Hinddd90

Hinddd90 @hinddd90

عضوة نشيطة

~// ترى الذكــــرى ولو حلوة ؛؛ طواريها تهـدّ الحيــــل //~ ...!! دعواتكم .

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يابنات انا كاتبة هالموضوع ابغاكم تدعون لي من باب دعوة المسلم لاخيه المسلم مستجابة بإذن الله والملائكة راح تقولك ولك مثل ذلك. 
انا يابنات طالبة بالجامعة وضااايق صدري لاني افتقدت صديقاتي بالثانوي علماً انا ثاني سنة بالجامعة بس العام كانت سنة تحضيرية وكانو معي بنات من نفس مدرستي والحمدلله انبسطت معهم كازميلات بس كنت كلما تذكرت الثانوي ابكي الحمدلله على كل حال. 
لكن السنة هذي هالبنات مو معي بسبب التخصص صرت لحالي بس وقت البريك فيه بنات اعرفهم بتخصصات ثانية واروح اجلس معهم ثم اروح المحاضرة. 
بس ايش اللي زاد علي في يوم من الايام عندهم اوف لما طلعت وقت البريك مالقيت احد اجلس معه خنقتني العبرة رحت لمبنى قسمي كاني قاعدة اشوف شغلي ولما جا وقت المحاضرة رحت بس تاخرت الدكتورة وانا فيني صياح تخيلو اشوف بنات يضحكون اتذكر استهبالنا انا وصديقاتي بالثانوي وتخنقني العبرة وادمع عيوني واحالو انه محد ينتهبلي والحمدلله قالو الدكتورة ماجت وطلعت وانا بالشارع انتظر ابوي صرت ابكي بقوة ولما رحت البيت قعدت ابكي كان ذاك اليوم كل الوقت ابكي. 
الحمدلله على كل حال انا يابنات اعرف كثير بالكلية بس انا من النوع اللي ما ادخل بقوه ما احب اثقل على احد يعني مجرد سلام وبس. 
فاللي ابغاه منكم انكم تدعون لي القى صديقة يكون الرابط اللي بيننا الحب في الله واننا نتعاون انا واياها عالبر والتقوى. 
الله يجزي كل من ترد وتدعيلي الجنة ووالدينها وكل من يعز عليها ياااارب.  
4
603

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة الماستر
سيدة الماستر
ياحبي لك الوضع عادي بس انتي حساسة شوي نصيحة لاتخلين هذا الوضع يأثر على نفسيتك وتصيرين انطوائية ع فكرة الجامعة
يبيلها وحدة جريئة وشخصيتها قوية عشان تكونين صديقات ولعلمك من تجربة محد يدوم لك الا صديقات الجامعة انا وصاحباتي من الجامعة صار لنا 7 سنوات مع بعض والثانوية ولا وحدة
**** يوفقك وحاولي تتجرأين شوي وتعرفي ع بنات من نفس الكلاس عشان تبقين معهم دايم وتكون محاضراتكم وحدة ولاتنتظرين احد يجيك روحي انتي وتعرفي على صديقات ترتاحين لهم
ادعيلي اكمل الماجستير وان ربي يسخر لي زوجي
ام لين وحنين
ام لين وحنين
ياعمري والله حاسه فيكي لاني مريت بالمرحله هذي الله يرزقك بالصديقه الصدوق ويسخرلك بنات الحلال ويبعد عنك بنات الحرام
وانتي حاولي لاتفكرين كثير بالماضي خلاص فكري في بكره وطالعي قدام
والله يوفقك في الدنيا والاخره
miss dala33
miss dala33
ان شاء الله يارب تلقين صديقات تستانسين معهم
حاولي تكونين علاقات مع البنات وتسولفين معهم عن اي شئ
الله يفرج همك يارب
Hinddd90
Hinddd90
شكراً لكم اخواتي الله يجزيكم الجنة

اختي سيدة الماستر شكراً لك الله يوفقك يارب ويحقق اللي ببالك ويسخر لك زوجك