نفسيتي دمااااار وضايقه فيني الدنيا تكفون ادعوا لي محتاجتكم

الأسرة والمجتمع

اه ياقلبي يابناااااااااااااااات والله نفسيتي دمار وضايقه فيني الدنيا حتى الاكل ماصرت اكل بالمره الا اذا حسيت بتعب دوامي بالجامعه صار زفت اداوم ساعه ساعتين بالكثير مااقدر اكمل تعباااااااااااااااااانه موووووووووووووووت خاطري مكسور وقلبي محروق فيني ضيقه مو طبيعيه من اللي صار لي من بعد خديعه 3 سنوات خطوبه وصبر وشوق وبالنهايه يجازيني بفسخ الخطوبه والله ثم والله يابنات اني الحمد لله بشهاده الجميع جمال ودين واخلاق وست بيت ممتازه وكل شي زين فيني الحمد لله والله ماابالغ لكم او امدح نفسي لا والله وهو صح موظف بس لا شخصيه ولا فلوس ولا حياه حلوه ولا حتى استقلاليه بحياته لا والله وانا كنت عارفه هالشي بس حبي له وتعلقي فيه عماني عن هالاشياء كان يابنات ماتتخيلوا يبين حبه لي عن طريق قرايبه وعن طريق امه كانوا كل يوم او كل فتره يوصولوا لي خبر حلو منه او كلمه حلوه منه والحين خلاص مابقي الا الاثاث بالشقه وتحديد الموعد باااااااااااااااااااعني برخيص >>>ربي لايسامحه ولا يوفقه ولا يبارك له بحياته وربي اكتب لكم وقلبي محروق نسيت اقولكم رجعت له كل اغراضه اللي اداني ياها ماخليت ولا شي منها عندي
تكفووووووووووووووووون ادعوا لي ربي يربط ع قلبي ويقويني ويصبرني والله انا بهم وضيقه مايعلم بها الا رب العباد تكفون حتى بصلاتكم لا تنسوني طلبتكم
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما أنا الا بشر ..
افرشي سجادتك ياقلبي وصلي

وصدقيني حتحسي برااحه فضيعه

شوفي الساعه ٢ والاجواء هاديه

ورب السموات والارض ينزل للسمااء الدنيا

اتخيلي رب العباد ينزل عشااان عبااده ما ارحمه بنااااااا

ينزل عشان يستجيب دعوات ويغفر ذنووووب

ما ارحمه سبحاااانه

انتي بحاااجته ياااقلبي
وهو نزل نزول يليق به سبحاانه عشااااانك لانه رحيم

افرشي سجادتك والجئي له وصدقيني حتناامي اليوم مرتااااااااااحه
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
ام لينا0
ام لينا0
الله يعوضك بخير منه ان شاء الله تكون خيرة ربك اختار لك الانسب يمكن الانسب لك ولاتكوني مكسورة الحمدلله معززة ببيت اهلك عيشي حياتك وربي يرزقك بالرجل التقي الصالح
لوتس2012
لوتس2012
الله يفرج همك ويرزقك باللي يسواة ويسوى عشرة من امثاله انتي احتسبي الاجر واصبري وبتشوفي جزاك عند رب العالمين
اموره الدبدوبه
الله يفرج همك ويرزقك باللي يسواة ويسوى عشرة من امثاله انتي احتسبي الاجر واصبري وبتشوفي جزاك عند رب العالمين
الله يفرج همك ويرزقك باللي يسواة ويسوى عشرة من امثاله انتي احتسبي الاجر واصبري وبتشوفي جزاك عند...
ياحياتي انتي اسمعيني زيييييين وافهمي كلامي والله الله دايم يختار لك الافضل لان امرنا بيده اسمعي هذي قصة صديقتي الانتيييم هي بنت حمولة وجمال ودلال خطبها اخو زوج اختها من ايام الثانوي حتى وصلنا رابع كلية وهو يعشق التراب اللي تمشي عليه وهدايا ودلع ومكالمات بينهم هم طبعهم كذا ولما اخوه طلق اختها اضطر مكررررره وغصب عنه انه يتركها وفعلا تركها وسبحااااااان الله الله عوضها بواحد افضل منه والحين متزوجة وعل وشك ولادة الله يسعدها وين ماراحت ويسخر لها زوجها الخلاصة من هالهرج هذا كله لا تزعلين نفسك ابد وثقي بربك انه راح يعوضك بسيد سيده بس لاتزعلين وكل ماتذكرتيه او حنيتي له تذكر بأن الله اختار لك الافضل لان الخيرة فيما اختاره الله