اللي زوجها قليل الكــــــــلام واغلب الوقت صــــاااامت تدخل وتنورنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات اللي عندها خبره اوتعرف لها النوعيه من الرجال تنورني اواذا في وحده رجاالها كذا
يتعامل معها طبيعي زوجي من النوع الكتوم صحيح ان تعامله معايا اوكي بس في نقطه
حابه اعرف اذانام برا البيت وزعم انه با الاستراحه وغلبه النوم ونام فيها
او اذا نام في البيت بس بغرفه ثانيه كذا من نفسه ولابننا زعل يعني قبل مايمر اسبوع الا
وهو مسوي هاالحركه الحين تعود على هاالشي مع انه اول مايصحى يسولف معي ولا كنه غلطان
وانا عودته اذا زعلت منه ماانام انا واياه بغرفه وحده ويكون الزعل قوي موعلى شي تافه
لاااااكن كلمته مره واثنين وثلاثه اليييييين مانشف ريقي وانا اول مايتعدى الشهر الامتكلمين
بها الموضوع بعدها بااسبوع ويرجع مثل اول بزعم انه غلبه النوم ونام يمكن يكون هاذا طبعه
بس ابي يلتزم ابي يحس فيني ونظرات اللي الحولي لما تشوفه نايم برا اونايم بغرفه ثانيه
انا ماني من النوع اللي تحن كل يوم على نفس الموال خلاص مره مرتين ثلاثه واذا تكررت
اسكت مو معناتها استسلم لا اااا اكتم فيني القهررررر لانه وصل مرحله مااقدر اشكو فيها
فااحاول ااجلها لوقت مناسب لنقاش فيها نوروني يالي زوجها كتوم ومن النوع المزاجي بس
لان ماكل الرجال نفس بعض
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء وام ادم
حواء وام ادم
اب
؟سناااا؟
؟سناااا؟
الله يعينك
انا زوجي صامت وكتوم ولكنة ولله الحمد
محافظ واذا قلت لة ليش ساكت يقول انا ماحب اتكلم بالناس ناقشيني اناقشك بس لاتتكلمي بلأحد
اما النوم برا البيت هذي غريبة والله الله يعينك
ملكة.الإحساس
ملكة.الإحساس
اللـــــه يفرج همــــــــك
خلودm
خلودm
الله يعينك انا زوجي صامت وكتوم ولكنة ولله الحمد محافظ واذا قلت لة ليش ساكت يقول انا ماحب اتكلم بالناس ناقشيني اناقشك بس لاتتكلمي بلأحد اما النوم برا البيت هذي غريبة والله الله يعينك
الله يعينك انا زوجي صامت وكتوم ولكنة ولله الحمد محافظ واذا قلت لة ليش ساكت يقول انا ماحب اتكلم...
مليت من الكلام وش الحل
بنت السراء
بنت السراء
الله يعينك