ياقلبي لا تضايقين كلنا في البداية خبصنا بس مع الاستمرار زبط معنا شوفي انا في كل كشناتي احط البصل وخليه الين يحمر خفبف وحط عليه طرف الملعقة هرد او كركم وحط ملعقه كمون وكثير ثوم وكزبرة خضراء مفرومة وقلبه تطلع ريحته مره حلوه وحط دجاج ولا لحم على حسب ماترغبي وقلبه شوي وحط الطماطم وخليه شوي يطبخ وحط الفلفل الاسود والبهارات مشكلة والماجي وحط الخضار وخليه يتسبك وتطلع مره حلوه
اما الملخيه انا احط الدجاج احبها بالدجاج وحط عليه ماء شوي يعني الي يغطيها وخلي على النار لما تطلع الريم من فوقها اشيلها وحط فلفل اسود وشوي بهارات مشكله وفصين ثوم مهروسه وشوي كركم احب الكركم في كل شي وخليه يستوي الدجاج وكون فارمه الملوخيه مع شوي كزبره خضراء وحطها على الدجاج وقلبها زين وشوف ثقلها على حسب ما تحبين في ناس يحبونها خفيف وناس ثقيل وبعدين تجيبي صاج وحطي فيه ثوم كثير حسب ما تطبخي وثحطيه زيت زين كأنه ينقلى بس مو تكثرين مره زيت وقلبيه حتى تطلع ريحته وعلى طول كبيه على الملوخيه وهي تطبخ قلبيها معه وغطيها نص غطاء لا تتغطاء كامل لانه تقلب لون الملوخيه حتى بعد ما تخلصين لا تغطيها كامل بص نص غطاء وخليه ثوني وطفي عليها وبالعافية
البنات ماقصرو
واذا تبين الكشنه طعمه حطي سمن بدل الزيت انا اسويها تطلع جنااان
وان شاء الله تجي على هواك وهو ى زوجك
الحمدلله
مشكورين بنات والله ماقصرتوا يعطيكم العافيه صدق انكم راعيات فزعات والله تشرفون سواء من ديرتي ولا من دوله ثانيه الله يسعدكم دنيا واخره

اتمنى كل من تدخل وتشوف موضوعي تحط لنا طريقتها
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً [الأحزاب:56]
البامية صينية بالفرن جربيها ورح تدعيلي :قلي بصل وثوم واللحمة يجب ان تكون بدون عظم حتى تنشف الماء ثم نضع بهارات حب هيل وورق غار وقرفة ثم نضع الباميا المقلية وبندورة مفرومة وملعقة صلصة وماء حتى تغطي المكونات وبالفرن تغطى اول نص ساعة بعدين يرفع الغطاء ولا تنسي مكعب ماجي والملح وصحتين

الساعة الآن 11:58 .