نبضُُّّ الجنوب
حسبك الله عليه ونعم الوكيــــــل
وآسآل الله آن ينصرك عليه عاجلاً غير آجل وينتقم منه في الدنيا والآخره آشد آنتقام
ويريك فيه عجائب قدرته
غاليتي آصبري وآحتسبي وآجركِ على الله
وآعلمي آن كل وحده منا في هذا المنتدى الغالي تعاني
فالصبر والثبات والدعاء هما من آسباب الفرج لنا ولكِ بأذن الله
قلبي معكِ ودعواااااتي لكِ...........
الامال،
الامال،
مشكورات يالغوالي

والله العظيم صادقة في يميني انه قبل 5شهور ضربه ضرب مبرح وشوه وججه والصور عندي تفجع ثمن اتصل بام يتاسف ويتضيعف وحنا ناس على نياتنا وراح المستوصف وقال انه انضرب في المدرسة يكذب وهويسوي نفسة شيخ وويوم سامحناه وما وديناه الشرطة قام استقوا من جديد حسبي الله ونعم الوكيل الله يوريني فيه يوم اسود من يوم عاد وثمود حتى امه وابوه شاهدين على الضرب

بس ان شاء الله بارسلها له واقوله اني بانزلها النت والفيس بوك واذا انكر يحلف يمين تغمسه في نار جهنم

وايش راييكم
أم هيثم .
أم هيثم .
الله يصلاح حالك ويهديلك ولدك ويجعله قره عينك اكثري من الاستغفار وصلاه على النبي صلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
الله يصلاح حالك ويهديلك ولدك ويجعله قره عينك اكثري من الاستغفار وصلاه على النبي صلى الله على...
الله يهديه ويصلح حاله
ميمي)
ميمي)
حسبي الله ونعم الوكيل
نجــديـه
نجــديـه
المفروض المحكمه تحكم عليه بأوقات ياخذ ابنه مو اي وقت ياخذ ولده

ما ألومك ذقت اللي ذقتيه كان في بداية زواجي وتزاعلت انا وزوجي وجلست عند اهلي سنتين والله هبل فيني ياخذ عيالي تخيلي واعمارهم صغار سنتين واربع سنوات ويجلسهم عند امهم بالاسبوع قطع قلبي وحرقني

لكن علشان اخفف عليك القهر فأنتي ما تدرين يا اختي يمكن خيره ان الرجل ياخذ ولده وكل ما تربى الولد مع ابوه صار رجال ماتدرين وين الخير فيه
وانتي الله يقر عيونك بشوفته على اكمل صحه وعافيه

وينصرني وينصرك على من ظلمنا وقهرنا واهاننا يارب العالمين يا حي يا قيوم يارب العرش العظيم