برنامج عنايتي وابي ملاحظتكم ادخلوا ماراح تندمون

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :27:
كيفكم حوائيات والله وحشتوني من زمااان عنكم ّّ
بس ان شاء الله ما انقطع عنكم وراح اكتب لكم نتايج خلطاااتي هههه الله يستر ويجيب العواقب سليمه :09:
المهم : انا صراحه انسانه كسووله وهذا اللي مخوفني اني اشتري واخربط بفلوسي وبالاخر ما استمر بس ان شاء الله هالمره غيير لان من جد عندي حمااااس طولت عليكم
انا بشرتي حنطيه ومرات احس اني فاتحه على صفاار هذا اذا اهتميت وسويت حمامات وهييك
وبما اني طالبه جامعيه عانيت من بشرتي شوي بشرتي جافه جدا بالبرد ونوعا ما بالصيف مع اني استخدم لها كريم طبي مو معطر
مشاكل البشره : سواد حول الفم وسواد حول العين واحس هاليومين بدا يطلع لي هالات بالوجه من الجوانب اتمنى فهمتوني

الان العلاج ان شاء الله كالاتي : انا الى الان ما استخدمت شي بس خطتي هي اولا التغذيه فواكه والماء اهم شي للبشره الجافه واستخدم كريم طبي مو معطر انتبهوا انا والله من يوم بديت استخدم الطبي حف السواد
والخلطات مره زبادي وحلبه
ومره حليب وسدر وماء ورد
والمقشرات كلين اند كلير الحبيبات السودا مرره فضيع حلو وما يجفف ومراات صنفره المشمش ومراات ماسكات طبيعيه شوفان حليب وتجف واقشر مره حلو واهم شي الترطييييب :39:

انا الى الان ما بانت النتايج لاني توي باديه وان شاء الله متى فضيت انزل بالصور

الشعر وما ادراك ما الشعر اااااااااااه معاناه صراحه شعري ازمتي مو بشرتي هههههههههه
شعري جااف جدااااا وناكش ومجعد ااااااه :44:اللي عندها حل تقول لي ولا تقلون كيراتين مستحيل اسويه من اللي سمعته عنه

اللي استخدم لشعري : مايونيز زيت سمسم زبادي وشي تاني بس ناسيه اخلييه على شعري ساعتين جابت نتيجه بس يبيلها وقت

ونسيت اقولكم ناويه استخدم الخلطه اللي فيها قشر موز
وكماان شعري من يوم صبغت الهايلات مررره معدوم رغم اني استخدم حمامات زيت بعد كل حمام وكريماات وحاله
ناويه اصبغ بني غامق من غارنيه والله تعبت من الهايلات لو تشوفون الشعره نفسها كان احد مقصصها من التقصف والنفشه
انا شعري كان زماااااااااااان ااااه ندمت بعد ما بديت اصبغ اخترب كاننن كييييرلي مررره حلو على ويفي طبيعي اللي عندها حل للشعر لاتبخل علي بلييييز

وعلى فكره بنتي شعرها حلو بس متلفلف يعني لما اشده بمطاط وفكه مرره ناعم بس تبقى علامه المطاط ههههههههه
وبالاخيير ابي دعواتكم ربي ييسر ما بيني وبين زوجي ويوفقني بدراستي دعوااااااااااتكم
بباي :27:

2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليونيرة بزنس
اهم لشعرك حمام الزيت وللبشرة سوي حمام مغربي اسبوعي وترطيب على طول والغذاء اهتمي فيه
المترفه22
المترفه22
برنامج مفيد
بتوفيق وان شاء الله تشوفين نتايج مرضيه