&&&&&&قصة علاجي وحملي مثل ما وعدتكم&&&&&

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي وآسفة على التاخير
وزي ما قلت لكم مرتين اكتب موضوعي وما يمشي والحين سويت زي ما قالوا البنات جزاهم الله خير
صار لي متزوجة ثلاث سنوات ونص تقريبا وحملت اول زواجي وسقطت على شهر ونص :44:وما اهتميت بالموضوع قلت تو الناس بدري خليني انبسط ومرت فترة وما حملت ولمى عدت تقريبا سنة وبديت بالمشاوير من دكتور الى ممرخة الى شيخ وما فادد معاي شي وقلت بريح
وفي شهر 5السنة الماضية رحت عند ممرخة وعرفت اللي عندي كل شي من غير لا اقول لها والحمدالله تمرخت عندها لمدة ثلاثلا شهور يعني ثلاث دورات والحمدالله شفت تحسن كبيرررررررر وقلت اذا ما حملت رحت لمستشفى وابدى من جديداخذت موعد عن قسم العقم بمستشفى اليمامة وسوت لي تحليل الدكتورة واسالتني عن مشوار علاجاتي وقلت لها كل فقالت انا بختصر الطريق عليك لانك انتي عندك مشكلة تكيس المبايض واخذتي العلاجات اللي كنت بعطيكي اياها فماله داعي نعيد وبسوي لك تلقيح صناعي فبديت مشوار العلاج واعطتني ديالون عشان التكيسات لمدة ثلاث شهور علشان تخف ومرت الثلاث شهور وسوت لي اشعه وقالت ان التكيسات زي ما هي ما تغيرت بس ما يمنع الحمل وللمعلومية اخواتي انا الدورة ما تنزل علي الا لما اخذ دفاستون عشان تنزل وقالت لي اذا جتك الدورة خذي الكلوميد لمدة خمسة ايام ولما خلصتها في ايام التبويض قبل التلقيح بيوم اعطتني ابرة تفجيرية وثاني يوم سوت لي التلقيح والحمدالله حملت بشهر 12 وسقطت على طول ومن حملت بدت معاي الكوابيس وكنت اقرى الرقية وما كملت شهر وسقطت وشفت كذا رؤيةفقالي الشيخ انك اذيتيهم اذوك؟؟:mad:انا استغربت وتعبت نفسيتي ورجعت للدكتورة قالت ريحي ثلاث شهور وارجعي عشان نعيد التلقيح مرة ثانية ورحت شهرين والثالث رحت لها واعطتني الكلوميد وحددت موعد التلقيح
وخلال هالشهرين يااااابنات قررت اني ارقي نفسي وهاذا برنامج رقيتي بالتفصيل واستمريت عليه شهرين
((بنت عمي نصحتني بآية الكرسي وقالت اقراه اربعين مرة لمدة اربعين يوم وبتشوفين رؤية ولازم تفسرينها لان هي مرت بنفس اللي صار لي
فبديت اقوم قبل الفجر بسااااااعة واقراها اربعين مرة ولما اخلص انفث على بطني وظهري وكاااااامل جسمي ودعي ربي بانه يشفيني ويرزقني بالذرية الصالحة المعافاة وبعدين عندي علبة زيت فيه شوي حبة سودة مطحونة انفث فيها وادهن ظهري وبطني وصدري والباقي امسح فسه وجهي والموية عندي علبة موية ام ريال انفث فيها واشرب والباقي احطه عندراس زوجي عشان يشرب منها ولما يبقى وقت قبل الصلاة اجلس اقرى القرآن وكنت الحمدالله اختم القرآن قبل لا اكمل شهر واقراه بكل وقت مو شرط بس بالليل وقبل الصلاة بدقايق اجلس ادعي ربي واصلي وانام وكنت مسوي عندي خلطة زيت ثانية واحيانا احط منه هي خلطة الرويس اخذتها من المنتدى
وثاني يوم المغرب اسوي نفس الشي من ناحية الزيت والموية بس اقرى الرقية الشرعية مو آية الكرسي اللي تجي بكتيب بريال من المكتبة وكنت اسوي زي ما اسوي الفجر واول ما بديت فيها كنت احس بصداع وضيقة خاصة المغرب بس قاومت ذا التعب وتحملت واستمريت ومر تقريبا عشرين يوم اول ما كملت الشهر واشوف كذا رؤية واكثرها قطط يا انها تاخذ مني قطعه لحمة وتهرب او تلحقني او انا اكون ماسكتها واخنقها وكنت اخاف من ذي الكوابيس بس تحملت ويوم فسرتها قالي الشيخ هاذي قرينك على شكل بسة وانتي جالسة تاذينه بالرقية انا استغربت من كلامه ونصحني ونفس الكلام اللي قاله لي بتسقيطي الاول وهاذا اللي خلاني اعزم اني استمر عشان اخلص من ذي الكوابيس والتعب لاني قلت لي متى على ذا الحال كلما حملت سقطت والتسقيط تعب واستمريت وشفترؤةي ببنت عمي انها جالسة عندنا بغرفة النوم وكلما زوجي يبي يجامعني مانقدر وجالسة هيتطلع لنا وقامت وطلعت ورحت قفلت الباب ويوم جينا نبي نبدى انا وزوجي ارجعت افتحت الباب بالمفتاح ودخلت ورجعت مكانها واطالع لها ونا مستغربة وقمت من النوم ففسرتها وقالي لازم تجيبين اثر منه وللمعلومية هاذي بنت عمي سووا مشاكل كانوا يبوني لولدهم وانا رفضت وحقدوا علينا والى الآن يكرهونا فاتفقت انا وامي وسيرت عند امي واختي اخذت اثر من جزمتها الله يعزكم وعلى طول رحت لهم بالليل بعد ما راحت واخذته وبوقتها كنت انتظر الدورة عشان اسوي التلقيح واحسها تاخرت يوم مدري يومين ولما جبت الموية توضيت منها وغسلت باقي جسمي وشربت منها شوي بعصير وما خذيت ساعتين الا واحس بالم فضيع بظري ولا هي الدورة نزلت علي واحي بحرارة والم وجاني زي النزيف واستعميت الكلوميد عشان التلقيح وباليوم اللي كان فيه موعدي عشان اروح اخذ ابرة التفجير واسوي التلقيح صارت لنا ظروف وسافرنا لان زوجي كان بيسافر وقالت لي الدكتورة لازم الزوج يكون موجود وانقهرت :icon33:وقالت ناجلها للشهر الجاي وسافرنا لان اخت خالتي ام زوجي كانت تعبانة وسافرنا للجنوب ومشينا ذا الكلام يوم الثلاثاء مع اني كنت زعلانة بس احمدالله كانت لي خيرة وجلسنا اسبوع تقريبا وخلال ذي الفترة زوجي مانام معاي الا يومين الاحد والخميس اذكرها ورجعت وكنت ماخذه الكلويد عشان تنزل علي الدورة وارجع اسوي التلقيح وبعدها بعشرة ايام دق علي اخوي قال بنروح عمرة قلت خلاص بروح لاني من زمان انتظرها وكنت بوقتها احس باشياء غريبة مثل الثقل والنفسية متقلبة اشياء مدري كيف اوصفها وقلت لزوجي ان الدورة تاخرت قال عادي زي اول مع اني كنت حاسة اني حامل ليش مدري:)وما سويت تحليل توكلت على الله واعتمرنا ووقتها كنت كل شوي اشرب من موية زمزم وادعي ربي اذا انه حمل ياااااااارب تثبته واذا دورة يااااارب لك الحمد والشكر وكنت احس بمغص واشتهيت الدجاج وآكل ما اشبع منه ويوم الخميس قبل لانمشي بيوم نزلنا السيارة بنروح السوق وكان في صيدلية وقلت لخوي بروح اجيب لي غرض واجي واشتريت الجهاز ومحد درى لا امي ولا خواتي ويوم الجمعه يوم صحيت كنت مترددة اني اسوي :angry:وبالاخير دعيت ربي وتوكلت على الله وماشاء الله تبارك الله من سويته طلع لي خطين غامقين ونطيت بالحمام من الفرحة وما قلت لاحد وارسلت لزوجي قلت له عندي لك بشارة بس بقولها لما ارجع ولمارجعنا وريته التحليل واستانس وبنفس الوقت كان خايف لايثر علي زي اول واتفقنا ما نعلم احد سوى اهله بحكم جالسة عندهم باليت ولازم ارتاح من ناحية الشغل وامي واخواتي الكبار ومر ثلاث رهور ومحد يدري والحمدالله لين ما عدى على حملي خمس شهور الناس دروا لان الشيخ نصحني وقال اذا ربي رزقك بالحمل لاتعلمين احد والحمدالله عدت اموري على خير وما قري الرقية لاني كنت خايفة الشي يتكرر معا ما كنت اسوي الا اني اقرى الاذكار واستودعه ربي ويحفظه لي
والحين انا تقريبا ببداية الثامن
وهاذي قصتي ومشوار علاجي مع القيام بالصدقة والاستغفار والدعاء وقراءة القرآن واهم شي التوكل على الله بانه راح يرزقك
لاتقولي طفش وزهق اني اقرى شهرين لا استمري وقاومي اي شي يجيك او تحسين فيه واضغطي على نفسك وان شاء الله ربي ما يضيع لكم تعب
ادعووووووووالي ان الله يحفظ لي جنيني وزوجي ويشفي امي واولد بخير وسلامة :arb:
وان شاء الله اذا تيسرت اموري ولدت على خير بكتب لكم قصة ولادتي باذن الله

اي سؤال انا حاضرة واعذروني لو تاخرت عليكم بالرد لاني ادخل النت من الساعة8الصبح لين الساعة2ونص الظهر لاني اكون بالدوام وبالبيت احيانا على حسب الظروووووف



على الاطاله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
الله يقومك بالسلامة


يعني وقت الحمل ما ارقي نفسي
سدووومة التركي
ما ادري ياقلبي في ناس تنفع معاهم الرقية وفي ناس لا
فما اقدر اقولك لاترقين نفسك لاني انا جربت الرقية بحملي الثاني وسقطت والثالث خفت وتوكلت على الله وما قريت
نسنسه
نسنسه
الف مبروك ياقلبي

والحمد لله على كل حال الله عوضك عن الي فات واستمري بالأستغفار

وربي يسهل لك يارب
القمر الغائب
القمر الغائب
الله يقومك بالسلامة يارب
ويتمم عليك وتشوفينه بحضنك يارب
وماجورة على صبرك ان شاء الله
مسك12
مسك12
ألف مبروك والله يتمم لك على خير