ملكه8

ملكه8 @mlkh8

عضوة جديدة

مــاادري وش تبون بطول الشعر ؟ حكــايتي مع طول الشعري ....والنهايه!!

العناية بالشعر

السلام عليكـــــــــــم بنات +حـــــريم ههههه
اخباااركـــــــــــــم

اقول لــــكم قصتي مع الشعر الطويل لاني شفت الحريم ميييتين على طوووول الشعر وخلطات وزيوووت وبيض وبهارات ههههه

انا كان شعري طــــــووووويل تحت ظهري واسوووود وناااعم واللي محليه كثيرررررررر مثل شعووور الامراتيات والعراقيات .... شفتو ا البنت اللي بغنوه اللي بالوسط ترقص الطويله الله يهديها بس ,,,, نفس شعرهابالظبط...
جلست عللى هالحال سنـــين وكل حفله افكه وكل مناسبه افكه وانا معروووف شعري بالجمال ..بس اعجاب الناس بشعري حرمني القص كل ماقول الااحد ابقصه قالــو ((حرررررام) روعه خساره مدري وشو وثم بطلت ياليل مطولكـــ
وكنت اشوف البنات والقصات والنيو لوك واتحسرررر لان الشعر الطويل بالشباصه طوووول الوقت ماينفك الابالحفلات طفششش .... واجيلكم داك اليوووم وانحاش للكوفيره قلت ابي قصه((كـــاريه مدرج)) حد الرقبه وكانت تقص للبنات مقص صغير وافك لها شعري .. وهي تروح وطلع هالمقص من فوق الدولاب الكبييييرررر حشا منشااااار مو مقص هههههههه وتجـــزززه كللله ....

واااااااووو رجعت للبيت بنفسيه جديده واقدر اسوي حركات بشعري كيرلي تمليس شباصات حركات كل يووم لووكـــ جديد حتى بالمناسبات العاديه مجرد افكه يخليني كاني كااااشخه لاخر شي ...

واتدكر شكلي يوم شعري طويييل مووو حلو كاني عجووور بالحفلات حلو بس ؟؟؟؟ وقت الترويش يطفش لانه طويل اللي محتااره بقص شعرها تقصه وترتاااح واللي عاجبها الطول انا كان شعري اطول واحسن شعر وقصيته ومااااتحسفت عليييه بعدها ... يلا ابي ردوودكم الجميله تثلج قلبي ههههه
31
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي تقول متى اعقل
هلابكَّ

اممم انا شوفي شعري لنوص ظهري

وحلمي يطول انوثه الشعر الطوويل .. بس طبعاً مو طويل عع طوله طبعاً اكيد بيسير شكلي مو حلو وكئني عجوز
لو خليتيه ع طوله ودرجتيه مرا يعي من بداية الخصل ل اسفل ظهرك

بس ياله اهم شيء انك مقتنعه
pinkrose+
pinkrose+
الله يهنيك باللوك الجديد

صح الشعر الطويل حلو وله مميزاته

كمان الواحد لازم يغير

موفقه يارب
majnoonh
majnoonh
اللله يهنيج بشعرج اهم شي القناعه و تكون الوحده داضية بشكلها
بس باسالج انتي اهتميتي بشعرج علشان يطول و ينعم والا هو جذي خلقه؟ و اذا اهتميتي ممكن خلطه او خلطتين؟ >> ماكو فايده ما نيوز لوووووول
الله يسعدج و يهنييج يارب
حتة شوكولا
حتة شوكولا
انا اعاني من نفس قصتك تماما كل ما قلت ابقصه لالالالالالالحرااااااااام
والي يومي هذا ما قصته لكن بعد كلامك

جاري البحث عن احسن مشغل بالقص
غرام مول
غرام مول
نعيما و نيولوك مبرررررروك يآآآآآآرب

الكل يبغى الشيء اللي فاقده

القصير يبون الطويل و الطووووويل يبوي القصييييير

و الناعم تسوي تجعيد و كيرلي