mmm

mmm @mmm_2

محررة

موضوع يستحق التجربة .. شاركي و لو برأيك ..

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
بنات خاطر على بالي اشترك في المعرض بتاع مهرجان السياحة و التسوق
أو في أحد المعارض اللتي تقام عندنا
..
وحبيت اطرح عليكم الموضوع لأني فكرت أعرض بضاعة من اللي اشتريها بالجملة .. لكن احس ان الاقبال بيكون عادي لانها موجوده في كل مكان .. :angry:

فحابة اني اعرض كمان بضاعة مستورده ..
يعني ممكن مكياج
عبايات اسود و الوان
ملابس أطفال
مقص الحف
براهات السيلكون
شغلات الليالي الرومانسية
أو أي اشياء مميزة في نوعيتها او سعرها ..

لكن لا أريد ان أشتريها منكم قبل
لأني بدفع تأجير المكان و ثمن بضاعتي اللي بعرضها و مرتب اللي بيقف يبيع .. و هذي أول تجربة لي .. فما أقدر أغامر بأكثر من كده
أنا
أريد أعرض بضاعتكم و نحدد سعر البيع سوى و أنا باخذ نسبة من الربح بعد البيع

و في هذه الحالة بتصير المغامرة مش كبيرة بالنسبة لكل مشتركة ..
يعني حتى لو أرسلتيلي حبتين أو ثلاث على سبيل التجربة و لو لقينا اقبال و انباعوا نعرض كميات أكبر

طبعا الشغلة يبغالها ثقة ضروري
لكن في شغلتين مهمين كمان ..
اول شيء الاسعار ثم الاسعار .. ما نريد أشياء غالية مرة علشان تنباع

ثاني شيء .. كيف سنتصرف لو ما انباعوا؟
فرصة اننا داخلين على اجازات ..
ممكن اللي تجي مصر في الاجازة تجيب اغراض معها .. و انا بسوقها لها حتى لو على الاهل و المعارف .. و لو ما انباعوا تاخذهم معها قبل لا تسافر
أو حتى أكيد لن تعدمي احد من معارفك نازل الصيف يحضرهم معاه ..
و كده نكون وفرنا الشحن و التحويل..

و الله يا بنات بتكون فكرة حلوة لو عممناها كمان في كل البلاد بحيث يكون في معرض عالم حواء في كل بلد
لانها فرصة ان البضاعة تخرج في اسواق اكبر.. خصوصا لو كل تاجرة ساهمت بأغراض قليلة .. بتكون الخسارة مش كبيرة لو حصل خسارة بعد الشر .. و احتمالات الربح ان شاء الله كويسة .. :27:

بس نريد أقتراحات ..
الضمانات مثلا .. كيف اللي ترسل بضاعة تضمن حقها
أعتقد ممكن يكون في تاجرتين أو ثلاث من التاجرات المضمونات في كل بلد
و ادارة المنتدي يكون معها عناوينهم و تليفوناتهم

و كمان كم المده اللي لو ما البضاعة انباعت خلالها تنرد لصاحبتها ..

بنات ..
أنا لسه ما قررت و ما نويت لاني عندي مشاكل اخرى خاصة باللي هيقف يبيع .. و ما سالت اصلا عن اسعار ايجار المعرض ..
لكن قلت خليني اعرض الفكرة عليكم و نعمل دراسة جدوى سوى :)

بانتظار ارائكم :27:
6
335

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفجة عرب
رفجة عرب
شوفي المعرض فكرته حلوه بس مش دايمن مربح!!!!
يعني انتو وشطارتكم في البيع واحسن شي اتبيعين الاشياء المميزه وغير موجوده بكثره فراح يكون عندج اقبال وخاصه في بضايع الحريم
وانصحج انج اتسوين كرووت دعايه لج لانه راح ينفعك بعد مدة المعرض اتخلص ممكن يتصلون فيك زباين يريدون منتج او بضاعه من عندك وبهاي الطريقه راح تمشي الضاعه الي تبقت من المعرض.............. :) مجرد رائ....
وجدان الامورة
فكرة حلوة وممكن اشارك ببضاعة ارسلها لك لكن المشكلة الشحن بيكلفنا مع سعر البضاعة الاساسي فشلون نحسب الربح وكمان بيتقسم على ثنتين
mmm
mmm
مشكوره يا وجدان .. صدق انك أمورة :)
احنا اكيد لازم نحسب طبعا .. لو هيكون في خسارة .. يبقى بلاها الشغلة كلها :)
ضوء القمر16
ضوء القمر16
السلام عليكم

مثل ما قالوا الأخوات فكرة المعرض فكرة حلوة وايد وفرصة للتاجرات انهم يعرفون ببضاعتهم لجمهور أكبر من أعضاء أو زائرين المنتدى الموقر هذا

بس إختي mmm

كان المفروض إنج تسألين أول شي حد يفهم في سوالف المعارض وسعر المكان وعن الشخص اللي المفروض انه يوقف على البضاعة علشان تتم عملية الحساب بطريقة صحيحة

وفي شي ثاني بعد إذا سمحتوا لي موضوع كبير مثل هذا الأحسن لو تتم فيه خاصية الاتفاق بالعقود أضمن للحقوق وانا بكلامي هذا ما أشكك في ذمة أي حد لكن لأن الدنيا يعني فيها حياة أو موت وما في أحسن من الاتفاق على نور وانا حاسة إختي انج نعم الاخت وما في أحسن من ذمتج ان شا الله بس الاحسن انه يكون في عقود

وعن المدة اللي المفروض تنباع فيها البضاعة في غير أوقات المعرض أعتقد إن مدة شهر كفاية وايد وأنا أايد فكرة الاخت رفجة عرب انو يكون في بطاقات دعائية أو حتى مجرد أوراق عادية يكون فيها إعلان منمق عن المنتج المراد بيعه ورقم الانسان اللي يبيعه

وهذي بس مجرد إقتراحات بسيطة أتمنى إني ما ازعجت حد بها

لكم مني جزيل الشكر والتقدير على قبولكم وجودي بينكم كأخت لك واحدة منكم

اختكم

ضوء القمر 16
rhoma
rhoma
ربنا يوفقك mmm لكن لازم تدرسى الموضوع كويس قبل اتخاذ أى خطوة
وربنا معاكى