الله يوفقك
23-04-1426 هـ, 10:28 مساءً

حبيبتي انا بعد امر بظروف شوي صعبه مقارنة بقبل

وعرضت كذا شي وما نباع بس شسوي الرزق بايد الله يقولون لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ان شاء الله تنحل مشكلتج على خير

وطولي بالج
23-04-1426 هـ, 10:29 مساءً

الله يوفقك
23-04-1426 هـ, 10:49 مساءً

اختى ممكن اعرف هي ماكينة ايش
23-04-1426 هـ, 10:56 مساءً

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ام علاوى الله يجزاكى الجنه ان شاء الله ويخلى لك علاوى ويبرد قلبك فيه.....زاد الميعاد الله يعطيكى العافيه على احساسك المرهف ومافى اى تقصير ان شاء الله ........mmm كلامك هذا عيونى والله انى كنت راح اسويه وكلمت كم محل بس فى النهايه مراح استفيد شى لانى لازم ابيعها قبل القسط الجاى لاننا دفعنا القسط الاول منها وهو 2500 وباقى لنا 5700 ريال يعنى لو حطيتها فى محل متى راح تنباع ؟؟ والله زوجى صارت له شويت ظروف صعبه وماراح يقدر يكمل الاقساط عشان كذا انا عرضت بيعها باقل من المبلغ المطلوب مننا يعنى اللى راح تشتريها منى انا راح احط على فلوسها 300ريال والله المعين على كل شىء والحمد لله على كل حال .........غلا دبى الله يرزقك الجنه عيونى انتى معاى بدعواتك من اول ماحطيت الموضوع ومشكوره..........bodo0or تسلمين على الدعوه ولكى مثلها.........ضربة حظ مثل ماقلتى والله المستعان الله يفك ضيقة كل مسلم اللهم اامين .........اخصائيه نفسيه ايوفقنى واياكى ان شاء الله .........بنت الحريه ملاك حبيبتى هي اسمها مكنسة رينبو هى والله وبشهاده اوقف فيه امام الله يوم الموقف العظيم انها مكنسه تجنن والله والله انها قمه فى تنظيف البيت هى حبيبتى تغسل وتشطف سيراميك ورخام وبلاط وتغسل وتجفف سجاد وموكيت وتعطر البيت بعطور مره حلوه وانتى تكنسين البيت فيها لان فيها مكان مخصص لوضع العطر فيها وتعقم مفارش السرير والمخدات وتنظف الاشجار الصناعيه والشمعدانات اللى فى السقف والله انى لو احكى عنها ماخلصت لان مره وظايفها كثيره ..وعلى العموم اللى راح تشتريها منى راح يجيلها المندوب ويشرح لها كل وظايف المكنسه بالتفصيل الممل وعلى فكره بطاقة الضمان تبعها 15 سنه يعنى بصراحه اللى راح تاخذها مبروكه عليها وبالتوفيق......
24-04-1426 هـ, 01:52 صباحاً

الساعة الآن 11:17 .