أم جووري
أم جووري
فديتكم بس يالغالين والله يابنات مو مسالة نوم بس انا يابنات انضف واطبخ و وووووووو يعني مو كل الحياة نوم
طلعنا انا وزوجي وبناتي مطعم الصغيرة بعبي والكبيرة على الكرسي والله ان العشاء ماهناني لان البنت الصغيرة تبغا تنط وتنزل وتتحرك وانا مااقدر اسيبها كل الامور عندي اتلخبطت وجدتي اللع يعافيها الحين تعبانة وابغا ازورها وشايلة هم بنتي الصغيرة بالذات لاني ماني متعودة اشيلها معاي من اول كنت احطها عند امي الحين الوضع تغير
وصرت اااااااااااااابكي من ضغط الحياة والاطفال والحمل
روانه $
روانه $
ليش تحملين وحده ع الثانيه الله يعينك صراحه ارحم اللي معها اطفال صغار مابينهم الا سنه سنتين شي يتعب

انتي اللحيين حامل وبشهورك الاخيره يعني محتاجه لراحه

ماعندك جيران

ووضعك لازم شغاله ثقه تجي يوم ورا يوم من جيرانك من اقاربك
ولا روحي لاهلك وزوجك بيقدر وضعك وبيرحمك اكيد اللي مثلك عند اهلها تكون

والله معك لاتخافين
أريج الجنوب
أريج الجنوب
الله يعينك ويفرجها عليك
اسال الله ان يجعل مافي بطنك ذكرا صالحا معافا يااااارب
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
الله يسهل ولادتك ويعينك يارب ويجملك بعيون زوجك

قدمي شغاله من اي جنسيه تحسينها تجي بسرعه

شوفي فلبين.! ولا نيبال .!

واطلب قد اشتغلت هنا في السعوديه او دول الخليج انتبهي تجيبين وحده جديده بقراطيسها تراك مخيطه وتعبانه بسريرك منتي

مشتغله وروحي للعطار وجهزي يانسون وشمر ومرهـ وحتيته ورشاد وحلبه وعنزروت فلفل اسود ابيض نعناع

اليانسون والشمر للكرش والانتفاخ شاهي بعد الغداء

العشاء خليه يكون مطازيز وجريشه اكلات سواخن وحطي في نفس الصحن حلبه واخلطيه وكوليه او بالحاله مع كل رد

ملعقه حلب ويكون مع لحم لان يقويك

الفطور حليب وزنجبيل وفلفل اسود انثريه فوقه او ابيض او جبن او كبدهـ او مقلقل

حاولي هالفتره ماتهملين اكل الفواكه بس طبعا تكون خارج الثلاجه مثل تفاح/جوافه/كرز/عنب/خس

وكولي مثل اللي تتطبخينه لزوجك

وحولي تكون غرفه بتنفسين فيها جنب دورة مياهـ والبيت اكيد شغاله تعرف كيف تهتم فيه وتنظفه

واذ الشغاله مومره بالطبخات الشعبيه استآجري من حرمه كل يوم طبخه والشغاله خليها آيجار

والعنزروت اشربيه اخر ايام الدورهـ مع نعناع حطي كسرتين وكليها على طول وعقب اشري عليه نعناع

والرشاد جيبي تمر مكنوز وانثري فوقه التمر وخليييه بعلبه كبيره جنبك بلاستك تقهوي فيه اخر عشر ايام

والمره تقهوي عليها اول الايام وبعض المرات حتيته بس لاتكثرينها

ولاتنسين تفطرين بعض الايام عسل

الله يعينك يارب وبناتك ربي بعينيك ان شااءءالله
Fo Fo
Fo Fo
الله يكون في عونك
لمن كنت في المطعم ليش زوجك ما يمسك الصغيرة بما انك حامل في شهورك الأخيرة ؟
عموما حاولي تجيبي شغالة تجي وتروح وخلال هذي الفترة دوري شغالة تبات لوقت نفاسك اذا مالقيتي روحي بيت اهلك حتى لو اسبوعين ترتاحي فيها
ويارب يفرجها عليك واذا كبروا شوية راح ترتاحي باذن الله