ساااااااااااعدوني في الميزانية ياسنعات...........

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم
مساء الخير كيفكم ياحلوين
ابيكم تساعدوني في تقسيم المصروف يبقى لنا من الراتب 3الآف ريال والحمدللة يكفينا بس نبي ندخر منة
عشان وقت مايجينا احد فجأة مانبي نتسلف واحنا 3 اشخاص انا وزوجي وولدي
و**** يوفقكم ويسهل اموركم وجميع المسلمين :26::26:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لطفولتي حنيت
لطفولتي حنيت
السلااام
انتو راتبكم 3000 يعني تبون تدخرون منه صح

المهم من ناحيه المطبخ
المواد الغذائيه : الدجاج واللحوم الرز الطحين المكرونات باشكالها الاشياء البسيطه غيرها
هاذي تاخذينها بالجمله من الثلاجات ووقت التخفيض وعلى حسب معرفتك لاستهلاك اغراضك

الملابس:شوفي راح تكون عندك ملابس للبيت وملابس طلعه لك ولولدك صح
انا اعرف لي عايله كبيرة مايشترون الا من عيد لعيد وباقي الايام بملابسهم بس شويه صعبه عليك
كل شهر او شهرين طبي السوق واخذي لك لبستين لك ولولد للتغيير عند زوجك والطلعات والزيارات اشتري لها
وشيليها عندك وتى ماجا وقتها البسيها واذا تكررت غيري روحي اشتري اذا فيه عندكم زيارات

والكهرب تسديده حاولي انك ماتشغلين كل البيت كل ماطلعتي من غرفه طفي انوارها
واعرف لك وحده تبي تساعد زوجها عشان بيت العمر كانت اذا لحالها هي وعيالها يجلسون على
نور التلفزيون واذا جاها احد بلمبه وحده بس ومدري عن بيتكم اذا ايجار او ملك

يعني كوني اقتصاديه في كل شي اذا تبون توفرون

وعندي احساس اني وصفي هذا مو المقصود اللي تبينه يمكنك تبين توزيع الفلوس وتقسيمها
اعذريني ذي ماعندي اي خبرة فيها
هذا كل اللي عندي
وادعيلي بتيسير ولادتي بكريه بالشهور الاخيرة :42:

اسلم عليك
رمال الأمل
رمال الأمل
تقدم الشركة شقق فاخرة و عالية الطراز IKEA لاول 100000 مشترك فقط عن على شكل مسابقة اغتنم الفرصة و لاتضيعها واستفد من النت والفيس بوك طبعا كونك ستعمل شغل على النت بطرق سهلة خالص ستعمل شغل للشركة مقابل دلك ستفوز

https://www.facebook.com/Winners.Ikea?sk=app_4949752878
أسرتي مملكتي
أسرتي مملكتي
السلااام انتو راتبكم 3000 يعني تبون تدخرون منه صح المهم من ناحيه المطبخ المواد الغذائيه : الدجاج واللحوم الرز الطحين المكرونات باشكالها الاشياء البسيطه غيرها هاذي تاخذينها بالجمله من الثلاجات ووقت التخفيض وعلى حسب معرفتك لاستهلاك اغراضك الملابس:شوفي راح تكون عندك ملابس للبيت وملابس طلعه لك ولولدك صح انا اعرف لي عايله كبيرة مايشترون الا من عيد لعيد وباقي الايام بملابسهم بس شويه صعبه عليك كل شهر او شهرين طبي السوق واخذي لك لبستين لك ولولد للتغيير عند زوجك والطلعات والزيارات اشتري لها وشيليها عندك وتى ماجا وقتها البسيها واذا تكررت غيري روحي اشتري اذا فيه عندكم زيارات والكهرب تسديده حاولي انك ماتشغلين كل البيت كل ماطلعتي من غرفه طفي انوارها واعرف لك وحده تبي تساعد زوجها عشان بيت العمر كانت اذا لحالها هي وعيالها يجلسون على نور التلفزيون واذا جاها احد بلمبه وحده بس ومدري عن بيتكم اذا ايجار او ملك يعني كوني اقتصاديه في كل شي اذا تبون توفرون وعندي احساس اني وصفي هذا مو المقصود اللي تبينه يمكنك تبين توزيع الفلوس وتقسيمها اعذريني ذي ماعندي اي خبرة فيها هذا كل اللي عندي وادعيلي بتيسير ولادتي بكريه بالشهور الاخيرة :42: اسلم عليك
السلااام انتو راتبكم 3000 يعني تبون تدخرون منه صح المهم من ناحيه المطبخ المواد الغذائيه :...
مساء الخير أختي
هذه أول مشاركة أكتبها تم قبول عضويتي هذا الصباح وأنتي أول عضوة أرد عليها
بالنسبة للصرف والتوفير أنتي ماشاء الله عليك عندك ولد واحد واذا باقي صغير فهذا من صالحك:42:
لأن الطفل كلما كبر تكثر طلباته من ألعاب وأغراض مدرسة والبقالة :(
ماراح أطول في المقدمة بس مثلا المواد الغذائية ماراح تطبخي كثير يادوب نص حبة دجاج وكوبين رز
فبامكانك تقتصدي في الطبخ ولاتكثري حتى لاتهدر النعمة وأيضا توفري من المعاش
الكهرباء أقتصدي فيها مثل ماقالت الأخت اللي قبلي \ بالنسبة للملابس أنا عندي ولدين تحت سن الرابعة
ولا أشتري ملابس شهريا مثلا أذا شريت هذا الشهر آخذ لبستين لهم وألبسهم وقت الزيارات والمناسبات وفي البيت
ألبسهم بجامات أو الملابس اللي شريتها لهم قبل أشهر بس ماتصلح للزيارات
آسفة طولت سالفتي بس والله أبغا أساعدك لأن أنا نفس حالك ولدين ولايبقى الا ألفين وخمسمائة وأمورنا
ماشية الحمد الله وحتى نسوي عزومة بعد شهرين كذا والله يعين
أنتي طبعا تسألي كيف توفري بامكانك فتح حساب باسمك أو أسم زوجك ووقت الراتب دخلوا مبلغ
معين في الحساب حتى لو 200ماراح تأثر وأنسوها تماما حتى يجي وقت حاجتها مثلا سفرة مفاجئة
أو ضيوف مثل ماقلتي وراح يتوفر لكم مبلغ لا بأس والله ييسر للجميع أمورهم\\\
انين الحرمان
انين الحرمان
الله يعيينكم انا اشوف انك لو تشتري اشياء السنة كلها بالجملة راح يوفر عليكم مصاريف كثيرة كل شهر وتقدرون تتدخرون
القهوة الملكية
كل 10 ايام انزلي وجيبي كل اغراض البيت من اكل ومواد تنظيف وخضار وفواكه من كارفور ب300 ريال يعني بالشهر تصير ب900
واتوقع المبلغ ممتاااااااااااز لاننا 6 افراد واروح اجيب كلللللللل الي ابغاه وماتتجاوز الفاتوره 500 ريال فمابالك بالنتوا بس 3 افراد
و1000 خلوها للفواتير والبنزين ويمكن يبقى منها بعد
و600للملابس الضروريه وللترفيه
500 خليها للادخار يعني بالبنك ماااااااااتخرج ابدااااااا