**ثلج**
**ثلج**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عملتها عندهم بشهر 6
ومانجحت >>>كل شيء بيد الله

لكن الي يقهرني مواعيدهم

صار لي 10 سنوات وانا اراجع عندهم
وهذي السنة الي جاء موعدي

السنوات الاولى كانوا كل ماجيتهم على موعد الدكتور متغيير ويرجع يطلبني تحليل ثاني يوم ويوم 21 من الدورة
ومن اول سنة قالوا انه زواجك عنده مشكلة
وراح نحوله للمسالك البولية
وما حوله الا بعد 7 سنوات
والسبب اني كل ماجيتهم هرمون الحليب مرتفع الا السنوات اربع الاولى كانوا يرجعوني عشان وزني لكن نقصتة وجيتهم رجعوني عشان الهرمون

وبعد7 سنين حولوا زوجي للمسالك البولية واستمرت تحاليلة ومراجعاته سنتين كل مرة يعطونوه اشاعة او تحليل لوحده>>>طيب ليه مايسون التحاليل والاشعة مرة وحدة

وبعدها رجعنا للعيادة وقالوا انتظار 6 شهور
وكل ماتتصلي يقواوا مافي إمكانيه
وسنة كاملة وانا اتصل الين مرة كنت اكلم المنسقة المصرية وصوتي شوي وابكي وقلت لها الين متى استنى ومافي مكان وشكلها حزنت علي ودخلتني

ومالله كتب لي الحمل من التجربة الاولى

والان مقررة اسويها بذرية
لكن زوجي معقدني كيف نروح نسويها برى والحرس موجود>>>كرهت الحرس ومواعيدهم
التفاؤل أحلى
التفاؤل أحلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عملتها عندهم بشهر 6 ومانجحت >>>كل شيء بيد الله لكن الي يقهرني مواعيدهم صار لي 10 سنوات وانا اراجع عندهم وهذي السنة الي جاء موعدي السنوات الاولى كانوا كل ماجيتهم على موعد الدكتور متغيير ويرجع يطلبني تحليل ثاني يوم ويوم 21 من الدورة ومن اول سنة قالوا انه زواجك عنده مشكلة وراح نحوله للمسالك البولية وما حوله الا بعد 7 سنوات والسبب اني كل ماجيتهم هرمون الحليب مرتفع الا السنوات اربع الاولى كانوا يرجعوني عشان وزني لكن نقصتة وجيتهم رجعوني عشان الهرمون وبعد7 سنين حولوا زوجي للمسالك البولية واستمرت تحاليلة ومراجعاته سنتين كل مرة يعطونوه اشاعة او تحليل لوحده>>>طيب ليه مايسون التحاليل والاشعة مرة وحدة وبعدها رجعنا للعيادة وقالوا انتظار 6 شهور وكل ماتتصلي يقواوا مافي إمكانيه وسنة كاملة وانا اتصل الين مرة كنت اكلم المنسقة المصرية وصوتي شوي وابكي وقلت لها الين متى استنى ومافي مكان وشكلها حزنت علي ودخلتني ومالله كتب لي الحمل من التجربة الاولى والان مقررة اسويها بذرية لكن زوجي معقدني كيف نروح نسويها برى والحرس موجود>>>كرهت الحرس ومواعيدهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عملتها عندهم بشهر 6 ومانجحت >>>كل شيء بيد...
إي والله حبيبتي كرهنا الحرس بسبة مواعيدهم حتى أنا كمان رجعوا حولوا زوجي للمسالك
بس أبشرك أنا رحت لذريه فتحت ملف وإن شاء بأبدأ مع الشهراني والله يكتب اللي فيه الخير ياااارب وأنتي كمان إذا تقدروا تطلعوا أطلعوا لأن الحرس هو صح مرموق وعندهم خبره بس مواعيدهم مااااسخه والعمر يمشي:(