البارقا

البارقا @albarka

عضوة فعالة

استخدم مااااانع واتمنى الحمل !

الحمل والإنجاب

خواتي انا سالفتي سالفه استخدم مانع حمل لاصقه منع الحمل ايفرا صارلي خمس شهور وكل شهر انتظر فيه وقت الدوره اتمنى انها ماتجي واتوهم اني حااامل واذا جت الدوره اتضايق مررررره ادري بتقولون ليش تستخدمين مانع دام تبغين الحمل اول شي انا عندي ولد عمره سبع شهور وكانت والادتي فيه قيصري ويقولون الي تبغى تولد طبيعي بطفل الثاني لازم تجلس سنه على الاقل بعدين تحمل وانا خايفه بصراحه من القيصري مره ثانيه خايفه احمل واولد قيصري وخايفه بعد من اهلي لان امي دايم تقول انتي اول اقدري على واحد بعدين جيبي الثاني وتحطمني حتى صديقاتي كل ما اقول لوحده نفسي احمل تقولي انتي مجنونه وتهزهني والله حطموني اخاف احمل ويلوموني مع انا وزوجي نفسنا بولد ثاني بس متردده انتو وش رايكم اكمل سنه عشان العمليه وعشان ولدي صغير واخاف ما اقدر على التربيه ولا عادي اتوكل على الله واترك المانع واحمل تكفوووون قولو لي رايكم والي جربت تحمل قبل السنه وتولد طبيعي بعد القيصري تفيدني انتظر ردودكم
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تلفون خربان
تلفون خربان
كل الامور اللي قلتيها امور خاصه فيك لوحدك ولا تعطي اي احد
مجال انه يدخل في امورك

كيف صحباتك لهم رأي في موضوع مثل هذا
والله يا حبيبتي ..محد شايل عنك تعب .. ولا احد بينفعك بكره بأذن الله الا اطفالك لما يكبروا
بس الله يطرح البركه

ما عدا موضوع العمليه .. والحمدلله ولدك صار 7 شهور ماشاء الله
يعني اصبري وادعي ربك والله يكتب لك مافيه خير لك .. وللمسلمات
ام احلى كادي
ام احلى كادي
بالنسبه للعمليه صار لك سبع شهور يعني ان شاء الله مافيه ضرر عليك وان شاء الله تولدين طبيعي
كثير بنات اعرفهم حملوا بعد العمليه بدري وجابوا طبيعي
وسالفة تجيبين اثنين ورى بعض حلو .....يكون التعب واحد وبعد يكبرون مع بعض ويوانسون بعض
بس يبيله صبر ....وطولة بال
وفي النهايه هذا القرار يرجع لك انتي وزوجك
والله يكتب لك اللي فيه الخير
دعواتك بالولد الصالح
الشيخة وشوشونة
أول شيء حبيبتي
أنتي الحين منتي صغيرة أنتي أم ومسئولة عن قرارتك
على أي أساس ماتحملين علشان تخافين من فلانة وعلانة ؟!!!!
أنتي منتي طفلة علشان يتحكم بقراراتك أحد
قرار الانجاب هذا قرارك أنتي وزوجك من بعد الله سبحانه وتعالى
أنتي صاحبة الشأن فيه
لا أحد بيولد عنك ولا أحد بيربي عنك ولا أحد بيصرف على عيالك غيرك أنتي وزوجك
لكن أنا أشوف أنك تستشيرين دكتورة بخصوص القيصرية
يعني فكري في صحتك أول شيء
والله يكتب لك اللي فيه الخير
بعدين بكتب اسمي
طيب انتي ليش مستعجلة اصبري تكملين سنة لانه فعلا متعب والتربية مو سهلة والواحد باليالله يقدر على طفل اشلون بعد اثنين وصغار ولهم احتياجات
ريحي نفسك شوي الا اذا كانت مسألة العمر كون عمرك كبير مثلا هي اللي تخليك مستعجلة فهذا شي ثاني لان اشوف اغلب اللي خلفوا كبار يبون ورا بعض عشان مسالة العمر
البارقا
البارقا
طيب انتي ليش مستعجلة اصبري تكملين سنة لانه فعلا متعب والتربية مو سهلة والواحد باليالله يقدر على طفل اشلون بعد اثنين وصغار ولهم احتياجات ريحي نفسك شوي الا اذا كانت مسألة العمر كون عمرك كبير مثلا هي اللي تخليك مستعجلة فهذا شي ثاني لان اشوف اغلب اللي خلفوا كبار يبون ورا بعض عشان مسالة العمر
طيب انتي ليش مستعجلة اصبري تكملين سنة لانه فعلا متعب والتربية مو سهلة والواحد باليالله يقدر على...
رفع