((((((( القصيم الزراعية )))))))
تاريخ التوصية1-6-2005الاربعاء
هذه الشركة الزراعية لها محفزات حلوة إن شاء الله
أغلقت اليوم 137

قرار البيع والشراء يعود لذاتك
24-04-1426 هـ, 12:30 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كمية التداول وقفزاتها السريعة وارباح الربع الاول والارباح المتوقعة للربع الثاني وخبر الـ50 مليون

كلها سوف ترفع سعر السهم الى فوق 170 بإذن الله
24-04-1426 هـ, 01:13 صباحاً
 
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بسم الله الرحمن الرحيم

يالله حيه سمكه ،،

ياعيني على التوصيات والله منتب سهله ،،

اجل نصبر عليها على كذا ،،

مبروووك لملاكها اللي متعلقين فيها

جزاك الله خير خيتوو والى الامام

في حفظ الكريم [/grade]
24-04-1426 هـ, 02:10 صباحاً
 
السلام عليكم

يااااااااااااااااااهلا اخت سمكه
يعني الواحد حاير ايش يشتري حائل اوقصيم ولا للجين ولاولاولاولاولا :لوبالكيف الواحد اكل السوق ليما يقعدعلى بساط الفقر الله لايقوله وبعيد الشرعنا وعنكم والمؤمنين ياكريم
سؤالي لوسمحتي لو اشتريها السبت عادي ؟ اخليهااستثماراو اومضاربه؟ بس على كلامك استثمارصح؟ ونشكرك اخت سمكه على التوصيه الحلوه
24-04-1426 هـ, 06:02 مساءً
 
مشكورة ياجود على المتابعة
أزهار الربيع ليه متشائمة تعرفين المثل اللي يقول على قد إلحافك مد رجليك وأنا أقولك على قد فلوسك ساهمي
أعطيكي مثال بسيط أنا مو كل توصية اقتنع فيها أشتريها !!!!
لإن مو دائماً السيولة متوفرة




نفسي بالغاز خصوصاً بعد نقائها
لكني متعلقة بالجماعي الله يفكنا من شرها



والقصيم الزراعية راح أبيعها لما توصل 150 إن شاءالله
25-04-1426 هـ, 01:10 صباحاً
 


الساعة الآن 05:58 .