من جد شي يحيررررررررررررررر

الأسرة والمجتمع

خواتي انا ابسالكم فيه احد مثلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي باردجنسيا
ممكن يجلس شهر مافكر بالجنس طبيعي ولا ؟ :( وحتى لو بديت معه احيانا مايستجيب مع انه مستعد يعني ماكو ضعف انتصاب وهل المسحور ينتصب بس مايكون عنده رغبه ردووووا علي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب شقاوي
قلب شقاوي
شدعووووووووووووووووا تسع ولا رد واحد ارجو الرد ياخواتي وجزيتم خيرا
قمر ساطع
قمر ساطع
مستحيل وكيد فية شى بالموضوع ترا احيانا يكرةالجماع بعد الولادة ويمكن السبب بعدها يصير عندة تعود على الصبر عنها خصوصا اذا ماكان يجد استمتاع او مشاركة او حب للجنس من الزوجة وبعدين انتي متزوجة قديما او حديثا
dunia
dunia
لو انه ملتزم خلقيا وماعنده مرض يكون غير طبيعى لابد ان تصارحيه واجهى المشكله لان الامر غريب
جربى هذه الطريقه اغتسلى وتعطرى البسى لبس خفيف ونامى جنبه اعطيه بظهرك والتصقى به وكأنك ستنامى ولا تهتمى به لاتحسسيه انك راغبه فيه لو تحرك كان بها لو لم يتحرك او استغرب لأنك عطيتيه بظهرك واجهيه وقولى له انه مقصر فى حقوقك وانك تحبينه وترغبين فيه لا تخجلى منه هذا حقك لو صارحك افهمى منه او اعرضى عليه الذهاب الى الطبيب
لا ننى اكبر منك سأسألك سؤلا لا تزعلى منى هل يرى منك زوجك ما يكره تفقدى موضع عينه وانفه خليه لا يرى منك الا مايرضيه ولا يشم منك الا كل طيب
لو هو طبيعى يمكنه ان يقوم بواجباته حتى لو لم يكن يحب زوجته
امرك غريب لان زوجك فاقد للرغبه وليس عاجز يعنى السبب نفسى
الله يهنيك وصدقينى مافى احسن من المصارحه فى هذه الامور
كلميه لكن لا ترمى نفسك عليه كلميه كلام وانت بعيده عنه حتى تستطيعى ان تحلى مشكلتك
جحود،،،
جحود،،،
زوجك مو طبيعي..شهر؟؟؟!!!!!!كثيررره

الحين مثل هالحالات علاجها سهل

تحياتي...
قلب شقاوي
قلب شقاوي
صرحه خواتي مافهمتوني انا الحمد لله ماني مقصره بشي لا نضافه ولا غغيره المشكله فيه اهو ومن قالكم صارحته اكثر من مره وكان النتيجه خلا فات مستمره وقالي ادا تبني كدا ولا بكيفك وهو ترا احيانا يقول لي شي مو بيده مايحب الجماع غصب عنه مع انه ماكان كدا ابدا انا لي ست سنوات متزوجه وعندي طفل وحامل بالثاني بدايه زواجنا كان انسان رائع والحين انسان حبوب معي وطيب ولا يبيني ازعل بس الجنس اخر شي يسويه وادا شافني بديت اتقرب منه يبان على وجهه الحزن والضيقه