بنات بقولكم شي انا سمعت ان الي في لندن صح لذيذ بس فيه نسبه كحول وزيت من شحم الخنزير والله انتبهوا زوجه اخوي اكلت منها بلدند وجاهم رجل سعودي نبههم قالهم انتبهوا تراها فيها كحول
ويييييييييييييي يييييييييييي

شحوم و لحم خنزير مرة واحدة ...

خسارة و الله كان نفسي فيها ....

الله يجزيك الخير على التنبيه ....

وانا بعد التفاصيل كامله
بالانتظار
اقتباس مشاركة  (الحب الصامت)
بنات بقولكم شي انا سمعت ان الي في لندن صح لذيذ بس فيه نسبه كحول وزيت من شحم الخنزير والله انتبهوا زوجه اخوي اكلت منها بلدند وجاهم رجل سعودي نبههم قالهم انتبهوا تراها فيها كحول
قوييييييييييييي يييييييه ....
اول شي الله يجزاج خير ويجزيج على قددددد نيتج يا عيوني....زوجي صارله بلندن تقريبا 3 سنين واكثر وفي مسلمين وجاليات مسلمه بالملاااييين ولو هالشي صاير جان الكل اشتكى وانتبهله...في شي لما تشترينه اسمه

Ingredients

يعني المكونات او يجي باسم ثاني ....وصدقيني لاااااااااا يمكن يكون في شي المنتج ايا كان لحم بطاط مايونيز صلصله شكولاته ايا كان لايمكن يكون فيه شي ناقص او زايد عن المحتويات المكتوووبه خلف كل منتج...وبالنسبه للمارس الكل ياكل منننه والكتكات ايضا مسلمين طبع وسياااح والطعم لذييييييذ جداً..

ولا يوجد لا خنزيير ولا فيل ولا نمر ولا بعيييييير...والح ال بين ولحرام بين ..ولا تعتقدين بسمح لنفسي ادز شي وانا ادري انه حرااام...فما بالج انا اااكله واوكل عيالي واهلي منه قبل لا اقولكم عنه....يبا االلي تبي بالعافيه عليهااا واللي ماتبي هم بالعافيه عليهاا...ومشكووو ه اختي على المعلوومه الغير صحيحه وياليت توصلينها لزوجة اخووج واطمنينها ان اللي كلته حلال *****الله ولو في فرصه تشوفين الرجل السعودي هم طمنوووه وقوولوله اكل وانت مرتاح ...والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولكم وللمسلمين اجمعين
عاد قالكم كحووول وزيت ومن شحم الخنزير بعد.....هذا مسويه دراسه قويه...لو كحول بس جان ممكن ...او زيت خنزير ومكرممم القارىء....بس الاثنين في واحد ...شامبو برت بلس هذا 2 في 1....لا اتوقع اختي الريال بس بيسولف ماعنده شي زايد ...يعني ماعنده سالفه هذا الرجل السعودي مع احترامي لج

الساعة الآن 09:27 .