الله يجزاكي خير يا أختي The lady و الآن بما أن المعلومة طلعت غير صحيحة , الله يخليكي أرسلي لي الأسعار تأخرتي كتير عليي حبيبتي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرسلللللللللللل للللللليييييييي يييييييييييي الأسعاااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا اااااااار

من فضــــــــــــل ك

أنتظررررررررررر رررررررك

بكم سعر الكت كات والمارس وسعر الشحن مع العلم اني بالرياااااااض

Sam 320
اقتباس مشاركة  (TheLady)
ولا يوجد لا خنزيير ولا فيل ولا نمر ولا بعيييييير...
ههههههههههههههه ههه هالعبارة بالذات ضحكتني حيل...

احب اشكر العزيزة TheLady (السيدة ) على حسن معاملتها وانا طلبت منها الكيت كات والمارس وبصراحة ابدا ما تأخرت علي دزتهن لي في نفس اليوم اللي طرشت لها الفلوس عن طريق الويسترن يونيون واليوم وصلتني الغراض طبعا الشحن مثل ما قالت الغالية TheLady ياخذ من 5-7 ايام وبالنسبة لي اليوم سادس يوم ووصلتني الاغراض لكن فيه ملاحظة بسيطة ان الكاكاو كان ذايب شوي.. قلت اشوي مب وايد وهذا نتيجة تعرضه للضغط في الشحن .. لكن هالشي ما غير من الطعم ابدا ابدا وانا اول مرة بصراحة اكل من المارس بصراحة يجنننننن واخوي خذ له كيسة كاملة (كل خمس حبات في كيسة ) ... يا عيني على التعبير.. وانصح الجميع بتجربته واللي في خاطرها تتوكل على الله وتطلب من الكاكاو لأنه وايد لذيذ ولا تحاتي الذوبان البسيط تراه ما يأثر في الطعم.. وعليه وعليكم وعلى الجميع بالعااااااااااا افية

اختكم فلـــورا
إن شالله صحتين و ألف هنا على ألبك أخت فلورا

بس الأخت The lade ماعم ترسل لنا التفاصيل ... يمكن نسيتني

و أنا مازلت بالإنتظار ....
اقتباس مشاركة  (** المُحبّة للخير **)
إن شالله صحتين و ألف هنا على ألبك أخت فلورا

بس الأخت The lade ماعم ترسل لنا التفاصيل ... يمكن نسيتني

و أنا مازلت بالإنتظار ....
مشكوووره للاخت فلورااا...وعليكم بالعافيه...وبما اني كنت ناطره رد وحده استلمت الاغراااض ...وبما ان الصوووره وضحت بخصوص هل يذوووب او ميذوووب ......ابدا اليوم استلم الطلباااات على الخاص جم حبه تبون من الكتكات والمارس....الحبات يجب ان تكون لكل نوع 15 او 20 او 25 ومضاعفات الخمسه وقولوي جم واعطيكم السعر حسب عملتكم مع الوزن والعموووله وكل شي...حددو الكميه وجم تبون مارس او كتكااااات بو قصدييييييييير.... .وانا على اتمم الاستعداااااااد الطلبااات والعدد بالخاااااااااص والاول فالاول....وسامحون ي ليش تاخرت...لاني كنت بتأكد ان الشكولاته توووصل سليمه وبالفعل الحمدلله شهادة الاخت اعتز فيهااا...وناطرتك على الخااااص من الحييييييييين ببدأ ارسلكم اللي تبووونه...توكلنا على الله...

وللخوات اللي وصلتلهم ترى انتو ماكنتو تجربه حشى لله ..لكن كنت بشووف يوصلكم اول واذا ماكان زين كنت بردلكم فلوووسكم فقلت ابدا بعدد بسيط عشان اقدر ارجع المبلغ للي مو عاجبها...بس الحمدلله الشكولاته وصلت سليمه ...وعليكم بالعافيه

الساعة الآن 05:33 .