أرسليلي الأسعار مع الشحن انا من الرياض
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

اقتباس مشاركة  (طباخة الأسرة)
أرسليلي الأسعار مع الشحن انا من الرياض
عفوا بنات... تبون ارسلكم اسعار شنوو؟؟؟

لان تفرق بالحبه ...يعني اعطيكم سعر وحده ولا ثنتين ولا ميه؟؟؟ عزيزاتي وخواتي...اللي تبي وجااده ترسلي على الخاص فقططط وتححددد جم تبي من المارس وجم من الكتكاااات وراح اعطيها السعر الاجمالي مع الشحن والعموله...اقل شي تطلبون 15 حبه من كل نوووع؟؟وانا حاااضره وتحت امركم....
لان لو عطيتكم سعر راح يفرق الشحن يقل مع زيادة العدد..فماكو سعر معين وثابت الا لما تقولولي جم وشووف جم لان عندي جدول فيه الاوزان من شركة الشحن وعدي ميزان احط طلبكم واشووف جم يكلف......

فياليت تتساعدون معاي اللي جاده اكيييد تعرف جم حبه تبيه ماراح تألف..فعطوني طلبكم بالخااااااااااا ااااااااااااص فقطططططططططط وانا اشوفلكم جم عجبكم كان بها ماعجبكم السعر طلبو اقل واقل لا يعججبكم السعر ...وراح اسعى *****الله اني ارضي الجمييييييييييي ييييع وتحياتي لللكللللللل
بكم سعره مع الشحن للسعودية
بالكرتون
انا ادور على الكيت كات بوقصدير... المهم ارسلي لي معلومات عن النوعين مع طريقة الشحن واهم شي ما يذوب الكاكاو.. وباقي التفاصيل انا من السعوديه( الشرقيه ) اني ابي 30 من كل نوع

وحبت اسال ادا تقدري تامني لي سنكرس بعد

ومشكوره حبيبتي

زمن قاسي وامل مفقود......وجرح كبير بليا حدود......دنيا تدور وماهمها...... ناس تعيش فرحانه ...... وناس تموت من همها.....

the lady

حبيبتي

بغيت اعرف السعر للحبه

انا بالكويت ماعندي مشكله اني اييج وأستلمهم>>>طاااي ه ميته على بوقصدير

نسترجع ايام الطفوله مع عصير سانكست وكتكات بوقصدير

اللهم أنت ربي
لاإله الاأنت
خلقتني وأناعبدك
وأناعلى عهدك ووعدك ماأستطعت
أعوذبك من شر ما صنعت
أبوءلك بنعمتك علي
وأبوءبذنبي فاغفر لي