رفة
رفة
جزاك الله خيراعلى الموضوع الهادف والرائع وان شاء الله الحوائيات بيحطون قصصهم للعبرة وللقدوة في التسامح والعفو
جزاك الله خيراعلى الموضوع الهادف والرائع وان شاء الله الحوائيات بيحطون قصصهم للعبرة وللقدوة في...
الله يجزانا وياتس خير يا تترا

نحتري قصص البطلاااااااات
رفة
رفة
شكرا خيتو عالموضوع المهم والي اكثرنا مايعرف اثره في الدنيا والاخرة او يكون الشيطان مسيطر عليه حتى ينحرم من الاجر العظيم الذي وعدنا اياه الله جل في علاه وبالنسبه لي استطعت التغلب عالشيطان في رمضان الماضي وعفوت عن كل شخص آذاني قاصدا او غير قاصد علما اني تعرضت لسحر من اقاربي وحسد وبهتان وكذب على لساني ومازال الناس مصدقين باني القائله لهذا البهتان والكذب ولكن رغبتي بالذي عند العفو الغفور بان يعفو عني ويغفرلي وكمان اقنعت خواتي بان يعفو مع انهم تضرروا مثلي واكثر وبالنسبه لحياتي لم يتغير شئ الى الان ولكني متأكده من كرم رب العالمين واسأل الله ان يثبتني على هذا العفو لان الشيطان يزن علي كثير بان مع هذا العفو ماتغير شئ في حياتي ولكني على ثقه تامه برب الكون والذي امره بين الكاف والنون بان حياتي بتتغير للافضل بإذنه وله المنه والفضل اتمنى انكم تستفيدون من الي كتبته وشكرا  
شكرا خيتو عالموضوع المهم والي اكثرنا مايعرف اثره في الدنيا والاخرة او يكون الشيطان مسيطر عليه...
الحمد الله ’ الله يثبتك ولا تعتقدين ان عفوك هين عند الله فيه باب في الجنه لا يدخل منه سوا العافين عن الناس

ويكفي الراحه النفسيه اللي حسيتي فيها , يعني انتي الكسبانه من الناحيتين الناحيه الاولى الاجر العظيم وارتفاع درجاتك عند الله والناحيه الثانيه راحتك النفسيه لان لو قعدتي تحقدين عليهم انتي اليي بتتأثرين وتنشغلين عن حياتك بالتفكير فيهم ... اهنيك بصراحه على ايمانك . الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويعزك في الدنيا والاخره مثل ما صبرتي وعفيتي
لمار الامورره
كنت متسامحه لابعد حد الين ماصارو الناس يفسرونه انه ضعف او حاجه لهم فتنازلت عنه
كنت متسامحه لابعد حد الين ماصارو الناس يفسرونه انه ضعف او حاجه لهم فتنازلت عنه
نفس راي اختي الكريمه...

اتمنى اسامح مولاخرين علشان نفسي بس صار العكس
أسيرة الترحال
رفة رفة :
الحمد الله ’ الله يثبتك ولا تعتقدين ان عفوك هين عند الله فيه باب في الجنه لا يدخل منه سوا العافين عن الناس ويكفي الراحه النفسيه اللي حسيتي فيها , يعني انتي الكسبانه من الناحيتين الناحيه الاولى الاجر العظيم وارتفاع درجاتك عند الله والناحيه الثانيه راحتك النفسيه لان لو قعدتي تحقدين عليهم انتي اليي بتتأثرين وتنشغلين عن حياتك بالتفكير فيهم ... اهنيك بصراحه على ايمانك . الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ويعزك في الدنيا والاخره مثل ما صبرتي وعفيتي
الحمد الله ’ الله يثبتك ولا تعتقدين ان عفوك هين عند الله فيه باب في الجنه لا يدخل منه سوا...
جزاك الله خير عالرد الرائع
وجزاك الله خير مره ثانية عالموضوع لان فيه تشجيع للجميع على الدخول من هذا الباب الي اغلبنا غافلين عنه
وقد ذكر العفو في القران كثير لكن ماتدبرناه حق التدبر
اسأل الله العفو ان يعفو عنك وعني وعن جميع المسلمين
فارسية عربية
فارسية عربية
حاولت بس مااقدرررت
لانني كل ماسامحت ونسيت يذكروني بتصررفاتهم الوقحة
واخذتها من قاصررها وبعدت عشان اريح راسي
واا لحد الان ادعي عليهم ولايمكن اسامحهم لانهم ظلموووني
وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل