بنات خلونا نفتح النقاش عن البنات اللي على وشك وتجيهم الدوره

الحمل والإنجاب

لان عند بنت وعلى وشك تجيها الدوره ومو عارفه كيف اتعامل معها وخايفها تجيها في المدرسه وياليت اللي مرت بهتجربه تكتبها هنا للفائده فكرت اسوي لها جيب مخفي ف مريلها واحط فيه فوطه لو جتها تكون معها وتصدقون لما يوجعها بطنها قلت بس قربت
ايه صح بسالكم عن الشعر عند البنت في المنطقه الحساسه تخلونهم يشيلونها بلموس قبل بلوغهم او لا
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنبله1010
سنبله1010
رفع
منورة33
منورة33
لا لا لا مستحيل محد يعرف يالله عاد بنات
دنيى الوفااااااء
اذا طلع الشعر الله يعزك خليها تشيلة والأفضل انك تشتري لها مكينة زي حقة براون للأماكن الحساسة علشان الموس ممكن تجرح نفسها وتطلع لها حبوب وهي باقي مومتعودة
وانتبهي من الحلوة دامها بنت لاتتعلم الحلاوة إلا لمن تتزوج ان شاء الله لأنهم يقولو تسبب ترهلات في الرحم
بالنسبة لموضوع الدورة علميها واشتري لها من اللي تجي مرة نحيفة وحطيها لها في شنطة صغيرة وخليها في شنطتها في الجيب اللي ماينفتح كثير يصير حتى لو اخدتها ماتنحرج
وان شاء الله البنات يفيدوكي كمان
نانو2007
نانو2007
شوفي حبيبتي أنا كنت شايله هم عشان بنتي وقاعده امهد لها الموضوع رغم إنهم يدرسونه سنه خامس بس الله يهدي معلمتهم ماشرحته لهم انقهرت لأن بنتي مره تستحي من هالمواضيع رغم إنها جريئه في كل شي .... المهم لما جسمها تغير وكبر خفت تجيها في اي مكان وانا مو عندها فعلمتها على الفوط اليوميه وقلت لها هذي تحافظ على ملابسك الداخليه نظيفه و خفيفه البسيها كل يوم ... وعلمتها إذا طلع منك شعر على طول شيليه بالموس ,, وطبعاً قلت لها إذا جتك الدوره علميني على طول ,,, والحمدلله اللي سهل الموضوع إن بنات عمها أكبر منها بسنه وسنتين واهم شي تربيتهم زينه ومؤدبات اكيد مهدوا لها ,,,, والحمدلله قبل اسبوع جتها وقالتلي انبسطت وسلمت عليها وضميتها وارتحت من الهم اللي كنت شايلته .... عقبى لك
حمامة الوطن
حمامة الوطن
حبيت اسئل في اي صف جتها الدورة في خامس ولافي سادس