%%%أميرة%%%
%%%أميرة%%%
يوووه انا اخس منك اذكر اوول ايام زواجي لما انتهت اجازة زوجي هو عسكري ويداوم اربعه وعشرين ساعه يعني يووم كامل مايكون عندي والله بس يطلع من هنا وانزل تحت عند اهله اناام لين اليوم الثاني بجد بجد كنت اخااااااااااااااااااااف بشكل مو طبيعي حتى عمتي ام زوجي الله يطول بعمرهااااااااااا صارت هي تناديني اذا راح زوجي وانام مع بناتهااااااااا بغرفتهم طبعاا جلست يمكن شهرين او ثلاثه وانا على هالحال لين ماسيطرت على نفسي وصرت انام في بيتي شوي سوي ليييييين ماربي رزقني ببنوتتي صارت تونسني الله يحفظها والله اني صرت انام بغرفة النووووووم لحالي مع بنتي تقولون ملاك حارسني سبحان الله والا اوول كنت انام عند التلفزيون عشان ما احس بالخوووووووف <--- انا اخس منك مرره

يالله على ذيك الايام بجد كانت ايام صعبه بحيااااااتي
ورررده
ورررده
,

عليك بـ سورة البقرة

فأخذها بركة وتركها حسرة

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "مَنْ سَأَلَ اللَّهَ الْجَنَّةَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ قَالَتِ الْجَنَّةُ: اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ الْجَنَّةَ وَمَنْ اسْتَجَارَ مِنْ النَّارِ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ قَالَتِ النَّارُ: اللَّهُمَّ أَجِرْهُ مِنْ النَّارِ".

:26:
رعود الجنوب
رعود الجنوب
انت اول ماتصحين اقري اذكارك كاملة من حصن المسلم الكتيب البرتقالي لوهف القحطاني لاتخلين الكتاب ينزل من يدك وكل يوم واحفظي لك كم دعاء منه واذكار الصباح والمساء احفظيها
كمان بعد صلاة العصر قولي اذكار المساء كلها
وخلاص بكذا كل ماجاك الخوف تتذكرين ان مافي شي راح يأذيك وانت محصنة وتطمن نفسك وتنامين وانت مرتاحة
كمان في اذكار النوم قوليها

اقري اية الكرسي بعد كل صلاة

فمن قرائها بعد كل صلاة لايكون بينه وبين الجنة الا ان يموت

بارك الله في زواجكم وجمعكم في خير وعلى خير ورزقك بالذرية الصالحة

تذكري ان الله معك
مدمنة كليجا
مدمنة كليجا
تحتاجين رقيه لا تهملييييييين نفسك
المفتقة الملكية
طبيعي بعد مايرزقك ربي عيال ان شاء الله تتعودين
ربي يرزقك الذريه الصالحه