السلام عليكم اختي بداية جديدة وشكرا على الموضوع الرائع
والله جى في وقته لاني اريد من يساعدني في معرفة كيف ابداء
مشروعي من البيت لاني في هذه الايام قاعدة اشتغل على خياطة
طرحات ملونة مميزة وان شاء الله حنزل لها صور لما اكملها .
سوالي هو هل من الممكن ان ابيع اعمالي بكميات او مفرق من خلال
الاتصال بي او كيف لاني مااعرف كيف الطريقة لذلك . علما باني
في دولة اجنبية وحابة اشتغل بجد من بيتي لكن الحصول على زبائن
صعب هنا .لذلك اريد ابيع شغلي من خلال النت . وانا ايضا بارعة في
خياطة ملابس السهرات البسيط والناعمة واغلب ملابسي من خياطتي
وايضا اجيد خياطة فرشات السرير والستائر باشكال مرة حلوة ومتقنة
لكن للأسف ما اعرف كيف استفيد من مواهبي وكيف اوظفها لخدمتي .
والله يعطيك العافية ويعينك على اسألتنا .

أشششششكرك ع الموضوع كنت أتمنى أحد يعلمني كيف أشتغل
وأناالحين اقولك أنا رسامة وخطاطة وشغلي مميز في البيتي فور
ونفسي اربح من ورا شغلي بهذي المواهب
بس أعطيني أفكار كيييييييييييف أبدأ
جزيت الجنة.
عامل الناس كماتحب أن يعاملوك
السلام عليكم ورحمة الله أخواتي الغاليات ...
أنا مصممة أزياء وخبرة بالخياطه 10 سنوات ..سعوديه من الرياض كان عندي مشغل ملكي الحمد لله كان ماشي تمام وعندي زباين من داخل الرياض وخارجها ,,
حصلت لي ظروف عائليه بعت المشغل منذ سنتين ))
تضايقت كثير لأني أحب مهنتي ومتفرغه ومازالو ا زبائني متواصلين معي ..
حاولت أفتح مشغل ولكن الحظ لم يحالفني لاأملك المال ولكن أملك الخبره
ودي أعمل بمشغل أهم شي يكون فيه خياطات ممتازات بحيث يتم تنفيذ ماأصممه تحت أشرافي
عندي إثبات على كفائة عملي
عندي أستعداد أن أدير المشغل وأستقبل الزبائن وأصمم لهم وأعمل البروفا وأشرف على الخياطه
ممكن أن أحضر الأقمشه من السوق وأرسم عليها بدون تعب الزبونه ..
أتمنى التوفيق للجميع بما يحبه الله ويرضاه
أتمنى التوفيق للقائمات على هذا المنتدى الرائع ....
اقتباس مشاركة  (شكولاته منسيه)
جزآآك الله خير الجزاء على نصائحك وتوجيهات وجعلها الله في موازيين حسناتك
و أنا عندي خبره وآسعه والحمدلله في مجال الفوتوشوب
و نفس الشي عروض باوربوينت .. وعمل بطاقات النظام والإستئذان ( البطاقات المدرسيه )
بس مو عارفه كيف أعمل من البيت ؟؟

اهلا بك يا شكولاته .. والله يجازينا واياكم خيرا
خبرتك رائعه وهي اساس التصميمات والمواقع ويحتاجها كثير في اشغالهم .. مالعيك غير اتباع الخطوات اللي ذكرتها باول الموضوع وبتحققي نجاخ كبير من المنزل

اقتباس مشاركة  (نسو محمود)
اختى بدايه
هل الخمسه ايام انتهت؟؟
ونحن لم ننتهى بعد من اسئلتنا
عزيزتى
اشرحى لى كيف يمكن ان يصبح التدريب الكترونى؟؟
واذا لديك وقت ويمكنك مساعدتى فى هذا المشروع
بافكارك اخبرينى

اهلا بعودتك نسو
الايام انتهت لكن الاجابات لم تنتهي
التدريب بيتم حسب المنهج وطبيعته
عشان اقولك ازاي بيتم لازم الاول يت دارسه المنهج ونشوف في اجازاء عمليه ولا كلها نظري ولو في عملي هل يكفي تقديم صور ولا لازم فيديو .. يعني لامم معرفه تصنيفات المنهج وعلي اساسه نشوف ازاي ممكن يتقدم علي النت .. صحيح ما مر علي شيء قبل كدا لكن حضرت دورات كتير علي النت منها اللي كنت بدرسها ومنها كنت طالبه فيها . وفي اي الحالات كنت بشوف نمازج مختلفه من عرض الدروة
الحقيقه الموضوع محتاج تفكير وتركزي وبحث كثير والموضوع هنا للتوجيه والارشاد . وعليكم الباقي

اقتباس مشاركة  (الفرولة الذيذة)
مشكورة ع الرد ويعطيك العافية بس ممكن تساعدين وتعلميني كيف اعرض اشغالي ع الانتر نت واشترك لاني ما اعرف حق هالشغلات ولك مني كل الشكر

اهلا بعودتك يا فراواله
حبيبتي راجعي اول الموضوع وذكرت لك ما عليك غير الاشتراك بالعضوية التجاريه المجانيه وتصوير اعمالك وعرضها بالسوق التجاري مع رقمك وكيفيه التواصل معك واسعارك طبعا وستجدي نجاح باهر ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (rmoooz55)
جزاك الله خير على ماتقومين به من مساعدة وارشاد لأخواتك وجعله في ميزان حسناتك ...
من خلال خبرتك أي شركة شحن داخلي تفضلين من ناحية السرعة والتكلفة ؟؟ ومارأيك بزاجل ؟؟
ماهو الأفضل لي في بداية تجارتي اتفق مع وحده تسوقها لي ولها نسبة مثلا 15% أو ابيعها لها وهي تضيف المبلغ اللي تشوفه مناسب وتبيعها لحسابها ؟؟
شكراااااااااااا جزيلا لرحابة صدرك وتجاوبك معنا وموفقة ان شاء الله .

زاحل ممتازه وسريعه وموفره . والمال اكسبربس اذا لديك حساب فيها بتكون ممتازه كمان لكن زاجل اكثر انتشار\الافضل تبيعي للبنات وتسوقي لنفسك واللي تاخد جمله تبيع بالمكسب اللي يرضيها . والله يوفقكم

مررررررررحبا اختي بداية بالنسبة لطلبك لمندوبات ارسلت لك رسالة من اكثر من اسبوع ياليت اذا للحين موجود العرض تردي علي 00000
واسال الله ان ييسر امرك بالدارين مثلما اردت ان تيسري على اخواتك

مازال العرض موجود بس ارسليلي علي الخاص وبردلك
اقتباس مشاركة  (أم شدا)
مرحبا أختي بداية
اقتباس مشاركة  (أم شدا)

الله يعطيك العاافية يالغلا

أنا بجلس كثير ع النت وحابه أعمل مسوقه لك

ياريت توافقين وتكوني كسبتي فيني ثواب

ابعتيلي رساله خاصه وحرد عليك بالتفاصيل من عيوني والله يوفقك

اقتباس مشاركة  (نووني نجد)
طيب عزيزتي وإللي مثل حالتي مو عارف هو بإيش بارع يعني عندي ميول التنسيق ملابس ديكور كوشات طبعا كلها بخيالاتي والملابس أبدع ببناتي والكل الحمدلله يشهد بأناقة بناتي وتميزهم ... بس طبعا لا مزانية تسمح لي ولا ظروف بيتي مو عارفه كيف أبدا لأني خريجة كلية خدمة اجتماعية من 10 سنين وأنا أنا مكاني ماتحركت ولا صلحت أي شي
اقتباس مشاركة  (نووني نجد)

فيه مشروع ببالي بس مثل ماقالت سابقا ولا أدري هل مسموح بها بالسعودية أو لا هي حضانة مسائية تكون بداخل قاعات الزواج لانه ألحين ماشاءالله كلمة ممنوع اصطحاب الأطفال مختومة على أي بطاقة زواج .. يعني وقتها من بداية الزواج إلى نهايته .. بس يبقى هذا حلم صعب أحققه

فكرت أبيع حناء نستخدمه مررررررة حلووو بس المنتدى مليان وفكرت بمخلطات وأفكار كثيرة ماحققت منها ولا شي

ما شاء الله افكارك ممتازة ومتيمزة
الحضانه فكره رائعه
والحنه منتج استهلاكه كثير ومطلوب ومادام بتتمزيزي في الشعر والعرض اميد بيكون لك لك زبونات وتجدي ربح

اقتباس مشاركة  (OMZAYNAB)
جزاك الله خيرا كثييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييييييرا

جزانا واياكم يا اام زينب

هلا أختي بداية أنا بشكي لك حاجة ضيقت صدري مرررررررررررررر ررررررررة

بصراحة فتحت موضوع مع بنات حواء في قسم الديكور وتأثيث المنزل وهو (اللي
تبحث عن بيت العمر تدخل ) بحيث أستقبل فيه طلبات العضوات العقارية وأعطيهم
العروض اللي عندي وكان فيه تفاعل طيب منهم وكنت مبسوطة إن موضوعي لم
يحذف وصرت آخذ وأعطي مع البنات لمدة عشر أيام ويوم فتحت موضوعي اليوم
تفاحئت إنه انحذف بسبب إنه عرض تجاري
السؤال كيف ممكن أرجع موضوعي بالقسم المسموح به وما هي الخطوات اللازمة
لذالك أرجو الرد

مستجيل ارجع موضوع
والاصح انك تفكري مادام لاقيتي اقبال علي نشطاك .. كيف تعرضيع بالطريقه الصحيحه وتروجي له
يبقي لازم تتبعي الخطوات الاولي الموجودة باول الموضوع وساعتها بيكون في تفاعل مع موضوعك وايضا لن يتمسح ابدا باذن الله

اقتباس مشاركة  (الخنساء1)
السلام عليكاختي وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع
اقتباس مشاركة  (الخنساء1)

انا عندي اغراض حمام مغربي واعرف خياطة مديلات عصرية وفساتين مغربية وجلابيات خليجية بالاضافة الى الحلويات والاكلات المغربية كما اني اعرف اسوي عطورات فرنسية ولوشن معطر وماء الور الاصلي وزيت زيتون اصلي لكن المشكلة ابغا اعرف طريقة وضع الصور على المنتدى وفي اي موقع

اهلا بك يا خنساء
افكارك ممتازة ربي يوفقك
رفع الصور من خلال مركزي تحميل عالم حواء حتلاقيه فوق علي الشمال ..ز وطريقة وضع الصور من خلال صندوق الكتابه حتلاقي مربع اصبر فيه صورة اضغطي عليه ثم اضفيفي فيه رابط الصوره وبتظهر في مشاركاتك

اقتباس مشاركة  (الفرحه بنفسها)
الله يعطيكي العافيه على مجهودك ( ربة منزل واريد ان افتح حضانه في منزلي للاطفال فمارايك وهل يمكن لي ان استفيد )

فكره ممتازة وبيكون عليها اقبال ان شاء الله
وحاولي تسويقيي لها علي الانترنت وتطبيع بروشورات للدعايه والنجاخح حليفك بامر الله

اقتباس مشاركة  (قمر الغلبا)
بدايه انا عندي منتجات وهي بالتوقيع تبعي بس ياليت تعطيني من افكارك نفسي ازيد دخلي لان على الوالده دين وحابه اسدده

اااه بصي يا قمر
انا شوفت توقيعك
الكلام كبير ومتداخل ما يسمح لمشاهده مريحه
كما انك بتيعي منتج اكيد له صور وتجارب وكلام جذاب وملفت
صحيح محتاجه تعملي دعايا وعروض .. لكن قبلها فكري بعرض المنتج بشكل اخر تسويق وتنسيق وترتيب كلمات .. وحتي ما ترهقي نفسك زوري قسم الشعر حتستفيد منه وتكسبي كلمات لتسويق منتجك بشكل متميز .
اماالعروض .. ففي موضوع كنت عملته كامل وشامل عن العروض والتخفيضات .. برجع ادرجه ان شاء الله

اقتباس مشاركة  (ميمو@ميمو)
موضوع رائع جزاكي الله خير ونفع بك

شكرا لك
اقتباس مشاركة  (ايلاف العسل)
مرحبااا اختي اسفة لم ار الموضوع الى الان ,, وهل ممكن تساعديني يا غالية .
اقتباس مشاركة  (ايلاف العسل)

احب الاعمال والاشغال الايدوية وممتازة بها بشهادة الجميع وعمل توزيعات للمواليد ,,وجاراتي شجعوني على العمل .

واحب اعرض اعمال وافيد واستفيد منهاااا والف شكر لكي ..ارجو الرد

اعمالك ممتازة يا ايلاف
راجعي النقاط الاولي في الموضوع كيف تبداي مشروعك علي الانترنت ومن هنا تبداي بسهوله
والله ييسرلك

بديل اليزر لازالة الشعر الزائد للابد وبدون الم طبيعية 100% مجربة ومضمونة
الحلاوة السحرية نعومة

00201002401121 شركة نعومة لمستحضرات التجميل الطبيعية في مصر
السعودية 0594335687
وما توفيقي الا بالله
تجارب العملاء .. http://www.facebook.com/removerhair

شاهدي .. اسرع واسهل وسيلة لازالة الشعر الزائد للابد وبدون الم .. انتاج شركة نعومة سويت

راتب اسبوعى وشهري 1000 ريال ++ عمولة 20%

مشكور يا قلبي واتعبتك معاي

الساعة الآن 12:52 .