حبيبيتي التاجره الموثوقه ابي
اعرف ايش عندك من المشاريع لاني ودي بشغله وانا في البيت
15-11-1432 هـ, 10:01 مساءً

اقتباس مشاركة  (طعناتك كفايه)
السلام عليكم والا احب اشكرك ع مساعدتنا جعله الله في ميزان حسناتك .انا عندي زيت شعر اجيبو من الهند وهو روعه للشعر وتقريبا يناسب كل انواع الشعر ومالو اي مشاكل وانا جربتو ع نفسي وع اخواتي واخيرا اخوات زوجي بس مالقيت طريقه للتسويق .كمان انا شاطره في صنع الحلويات والكل يمدح شغلي بس برضو نفس الشي ماعرف طريقة تسويق خصوصا انو ماعندي جيران والا معارف فذا عندك طريقه ممكن تساعديني فيها خصوصا انو عندي وقت فراغ كبير وحابه استفيد منو
عليكم السلام يا كفايه .. لا ششكر علي واجب عزيزتي
التسويق علي الانترنت سهل جدا وكتبت في اول الموضوع خطوات بسيطة لتعرضي بضاعتك علي الانترنت راجعيها تاني وطبقي المطلوب ولو وقفتي في شيء اسئليني اجااوبك

اقتباس مشاركة  (ام وعودة)
السلام عليكم وشكرا لك على نصائحك ومساعدتك للعضوات
بالنسبة لي ان الحمد لله مشتركة بمواقع كثيرة ولدي صفحه على الفيس بوك استطيع عن طريقها العمل كمندوبه ولكن مشكلتي هي التوصيل فانا استطيع التسويق للمنتج ولكن لا استطيع توصيله للزبونه لعدم توفر ذلك والمطلوب ان اتفق مع احدى التاجرات بتسويق منتجها واخبارها ان اراد احد الشراء والترغيب في منتجها وعليها التوصيل
وطبعا سيكون لي نسبه على عدد الزبائن ولكل منتج يسوق عن طريقي ما رايك
اهلا بك ام وعودة
طريقة ممتازة جدا ورائعه وكثير تاجرات يحتاجوا مسوقات فقط وانا من ضمنهم ابعتيلي علي الخاص برسلك التفاصيل وربي يوفقك

مشكوووووووووووره
عفوا عزيزتي سرني تواجدك
اقتباس مشاركة  (قلب يعقل)
هلا بك جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
طبعا اتمنى اكون تاجره ناجحه بكل المقاييس
لدي المال بفضل الله.وكانت لدي رغبه في شراء بضاعه بسعر مناسب من الصين او الهند اذا امكن
لكن ..لا اعرف ماالمفروض عمله لشرائها ومن اين بالظبط.
وكانت فكرة تسويقي لها ان تكون من خلال بازارت نسائيه .
ايضا لدي فكره اتمنى ان تعطيني رايك فيها
اريد عمل دعايه للمشاركه في بازارات.اعرف اماكن ممكن ان تعطينا مساحه بسعر ممتاز لعمل بازار
ماهي نصايحك.كيف اعمل دعايه للتاجرات للمشاركه بالبازار..وكيف استفيد منها.؟
وبماذا تنصحيني لشراء بضاعه.
وللعلم هناك اشخاص من اهل الصين او الهند ممكن يساعدوني ان شاء الله بشراء البضاعه.
فما نصايحك وجزاك الله خير
اهلا بك عزيزتي
فكرة ممتازة ان تميزي ببضاعه من الهند اكثر من الصين لان الئوق الصيني اصبح معروف بشكل كبير ومتشبعين بيه
اما التسويق فحسب البضاعه وسعرك ونشاط البازار بيكون لك ربح كويس .. انا اللي اقدر افيدك فيه هو التسويق علي الانترنت .. افضل واوفر وانجح من مليون بازار ..
اكثر منتجات عليها طلبات منتجات المطبخ الجديدة والعمليه والغربية في نفس الوقت ثم التجميل
ربي يوفقك وييسرلك
بس انتبهي لا تشتري كمية كبيرة مرة واحده .. في البداية بس درزن او اتنين جربي السوق اذا مشيو ابعتي هاتي 100 و200 حبه وهكذا

اقتباس مشاركة  (المتألقة دائماً)
السلام عليكم
الله يجزاك خير على النصائح الثمينة
ممكن ترسلين لي طريقة عمل مندوباتك عن طريق النت , نستفيد منها
الله يوفقك
ارسليلي علي الخاص وبرد عليك
موفقه
17-11-1432 هـ, 04:38 صباحاً

ربي يجزاك خير

ويجعله في ميزان حسناتك

عندي استفسار

بسألك عن عضوية التاجرات المجانية لا زالت موجودة او الغيت