اقتباس مشاركة  (بـداية جديدة)

عزيزتي رمانه
برمجه ايه .؟؟ مواقع ..؟؟ بتتكلمي جد ؟ تعرفي برمجه مواقع وبتسالي تعملي بيها ايه ..؟
تصميمي مواقع طبعـــــــــــــا وبدون تفكير ..
شوفي ماشاء الله من خلال معرفتي الاقبال يزيداد يوميا علي المواقع وكثير ما عندهم خبره .. وايضا البرمجه عموما في شركات كثير تحتاح مرمجين لعمل برامج معينه تساعدهم
انت ما عليك غير كتابه خطه عمل تبداي به حسب طلب السوق . وغالبا بيكون تصميم مواقع . واعملي لك موقع . ثم اشتركي بعالم حواء . واعرضي خدماتك علي الاقل علي التاجرات وحتكسبي كويس ان شاء الله اما اذا قصدك علي البرمجه شيء تاني فوضحي حتي اقدر افيدك

انا اخذت تصميم مواقع وبرمجه كمان

انا معاك باللي قلتيه

يعني في البداية ابي تكون وحده معاي خبيره ( اشتغلت في التصميم )

عشان اذا وقفت عند حاجه تعلمني ايش اسوي؟؟

انا اخذتها من ست سنوات

ولي كم يوم قاعده اراجع المعلومات ..

والحمدلله فاكرته .. بس مثل ما قلت لك من ست سنوات الى الان اكيد جد جديد ...

يعني لازم يكون معي المام بكل التطورات وكيفية تصميمها ...

لان العميل اذا طلب موقع راح يطلبه بمواصفات يمكن انا ما عندي خبرة عنها ..
03-11-1432 هـ, 09:41 صباحاً

اقتباس مشاركة  (OMZAYNAB)
جزاك الله خيرا كثيرا اختي على النصيحة عني انا ممكن أبيع و لا يمكن اشتري ...لاني ان كنت بائعة سأستلم انا المال و أبعث بالطلبيات وهذا مسموح ...وعكسها غير مسموح به
لكن ان شاء الله الاقي حل لهذا الامر ..انا اعرف وحدة من جيرانا تسكن حاليا في السعودية ..يعني ممكن لما تدخل المغرب اتفق معاه أعطيها المبلغ تسلم لتاجرة وتاجرة تشحن لي البضاعة ..أظن فكرة حلوة ...يلزمها فقط التنظيم مع السيدة الي تسكن في السعودية ....ان شاء الله خير
والحاجة الثانية ..انا اعرف محلات الجملة ..لكن كيف اسوق للتاجرات من غير ما أضر بأخواتي لي بيبيع السلع المغربية
والحاجة الثالتة اختي واعذريني على الاطالة ..كي اشترك في سوق عالم حواء يجب علي ان ابعث صور من البطاقة والاشياء الاخرى بسكانير ...وانا لا املك سوى جهاز قديم نوعا ما .....
فأول ما افكر به عندما اجمع رأس المال هي شراء كمبيوتر جيد مع لوازمه من كاميرا وطباعة والاشياء الاخرى الي تساعدني في عمل مريح
آسفة على هاته الاطالة ..جزاك الله خيرا

اهلا بعودتك ام زينب
صحيح ما ذكرتيه .. يمكنك البيع ويصعب الشراء االا اذا وجدتي من يودع لك المبلغ من خارج المغرب . عليك التنسيق مع احدى معارفك والله ييسرلك
النقطه الثانيه عليك بدراسه السوق علي الانترنت حتي تستعطيني تجدي مصدر بسعر منافس وايضا تقدمي المنتجات باسعار مناسبه . اما لا تضري اخواتك . فالسوق عرض وطلب . ولك حق تخفضي الاسعار في البداية حتي تشتهري وتسمي في لغه السوق ( اسعار للشهره ) حتي تكسبي الزباين باسعارك المخفضه ودا عادي جدا بل مهم في البداية
النقطة الاخيره مش لازم سكنر . لو عندك جوال بكاميرا ممكن تصوري بيه وتنقلي الصوره علي جهازك ومنها علي النت بتحميلها من مركز تحميل عالم حواء فوق علي الشمال بتلاقيه . ولو ماعندك ممكن تستعيني بجارتك او اخوك او اي حد مؤفتا .
ييسر الله امرك
اقتباس مشاركة  (قبلةالخلق)
أفكر من فترة بمشروع عبارة عن توفير بضاعة امريكية لتاجرة و هي تبيعها بالسعر الي تحب
اقتباس مشاركة  (قبلةالخلق)

يعني توصيني على حاجات غير موجوة في النت مثل سوق الاوت لت و غيره ..و تعطيني المبلغ حق البضاعة و أتعابي..
و ربحها تتصرف فيه كما تتصرف بطريقة بيعة
ايش رايكم؟

اهلا بك يا ( قبله الخلق )
فكره ممتازة ومربحه
وفقك الله
اقتباس مشاركة  (وجنة الرمان)
انا اخذت تصميم مواقع وبرمجه كمان
اقتباس مشاركة  (وجنة الرمان)

انا معاك باللي قلتيه

يعني في البداية ابي تكون وحده معاي خبيره ( اشتغلت في التصميم )

عشان اذا وقفت عند حاجه تعلمني ايش اسوي؟؟

انا اخذتها من ست سنوات

ولي كم يوم قاعده اراجع المعلومات ..

والحمدلله فاكرته .. بس مثل ما قلت لك من ست سنوات الى الان اكيد جد جديد ...

يعني لازم يكون معي المام بكل التطورات وكيفية تصميمها ...

لان العميل اذا طلب موقع راح يطلبه بمواصفات يمكن انا ما عندي خبرة عنها ..

راجعي معلوماتك بسرعه فالعمل لا يحتاج لمزيد من التاخير
ابداي بالمتاح لديك الان وطوري نفسك مع طلبات العميل واعطي لنفسك مده للتنفيذ حسب خبرتك مثلا 3 ايام او اسبوعين حسب وقتك وخبرتك والوقت الذي تحتاجين لمراجعه طريقة العمل

03-11-1432 هـ, 09:53 صباحاً

جزاك الله خيرا على اهتمامك بسئلتنا بارك الله ...و في تجارتك

سؤال صغير ...هل ترينان نسبة 10 في المية مناسبة لي وللتاجرة ...لاني ساتبع ما تقولينه لي بحكم خبرتك...

وبالنسبة للنت انا رااقبت الاثمنة لكني لم اجد من تعمل بعمولة هكذا...ولكن ان شاء الله عندي فين اوفر المنتوج بسلع مناسب اقل في بعض الاحيان من اسعار الداخلية كمان ...على حسب المعارف...ويمكن اعرف 400 ريال كم نسبتها ب 10 في المية

وشكرا جزيلا
03-11-1432 هـ, 01:10 مساءً

اختى بدايه وفقك الله لما يحب ويرضى وبارك فيك
انا امتلك مشروعا يعمل حاليا
وهو معهد تدريب _فى مجال الاعمال اليدويه وتصميم الازياء_
لدى سؤالان
الاول الى الان لم اصل الى السعه الحقيقية للمبنى
فقاعاتى تتحمل الى 700 متدربه فى الشهر لان الدورات شهريه
واقصى عدد وصلته 220
وطبعا الفئه المستهدفه هم من يسكنون فى مدينتى والمدن المجاوره
اريد افكارك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واريد ايضا ان ادخل فى خط البيع بالنت
هل ينفع ان ابيع دورات؟؟
اشوفها صعبه فالتدريب عملى وكذلك التقييم والمتابعة ومشروع التخرج
فى هذا اريد رايك
والسلام عليكم
03-11-1432 هـ, 01:21 مساءً

الله يعطيك العافية بداية

انا محتارة ونفسي ابداء تجارة عن طريق معارفي وقرايبي وصديقاتي البداية وبعدين عن طريقة النت
بس مو عارفة ومن وين ابداء !

انا اعرف اسوي مكياج سهرات فخم
وكمان اسوي حلويات حلوة الكل يعجبهم

محتارة والفراغ بيذبحني
03-11-1432 هـ, 02:09 مساءً

الساعة الآن 11:39 .