دمعة غلآ
دمعة غلآ
اطلبي منه يخصص وقت لك مهما كان صعب عليك تستمري بهالوضع
يخصص وقت ممكن تطلعوا مع بعض او تتكلموا مع بعض بدون شي يشغله
طبعا باسلوب حلو وانشغلي بنفسك زيارات او دورات اي شي
واوقات كلميه ع الجوال بأي سالفة لكن مودايما حتى يحس شوي
لـــlin ـــين
لـــlin ـــين
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويسخره لك
عيـونه
عيـونه
اه بس قسسسم تعبت تعبت خلااااص

نمت وانا عندي امل يكون الصبح احسسن

قمت سويت قهوتي قلت نتقوهى جميع قال صايم

قام نزل لا اهله .. << يعني صرت صايم ماتجلس معي

شكلو لقاهم نايمين رجع لقاني ابكي ماسالني مع العلم انو اول مرره ابكي قدامه

ورااح ولاكنه يشووفني للغرفه الثاااانيه اه بسسسس وسكر الباااب

ولا رح يطلع الا للصلاه

الله يعييييين بسسسسسس
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
:39:سبحان الله الحمدلله لااله الاالله الله اكبر:39:
dianah840
dianah840
شوفي اختي امشي بالمثل زوجك على ما تعوديه وابنك على ما تربيه

اذا زواجك من زوجك مدته ربع ساعه هدا بنظري مو زواج ..اخدك من بيت اهلك الي كله ضحك ولمه وطلعه واجى حبسك بين اربع جدران
الي بتحكيلك عادي كل ازواجنا هيك غلطانه ميه بالميه ..لانها هي قبلت بهدا الوضع من اول زواجها خلاص تعودت وما قدرت تغيره ..بس انتي عروس وباول حياتك لازم تتحركي وتغيري الوضع

لازم تصارحيه تحكيله بهدوء حبيبي ما بنفع هيك يعني لربك عليك حق ولدينك عليك حق ولاهلك عليك حق ...في حديث عن الرسول ما بذكره الي هو بيجو 3 صحابيه واحد فيهم بحكي بصوم دايما وواحد بحكي بقيم الليل دايما وواحد اجتنب النساء فالرسول رد عليهم انو هو وهو الرسول بنام وبفطر وبقرب النساء ..يعني الدين ركن الاساسي بحياتنا بس مش 24 ساعة ماسكين المصليه واعدين بنصلي ولا طول اليوم معتكفين بالمسجد ..كل اشي بحياتنا اله حقه...انتي الك حق عليه كزوجه ونصيحه لا تسكتي لا تسكتي لا تسكتي خليكي واضحه وصريحه واطلبي شوي شوي ولا تحكي ما بدي منان خاطره صدقيني ماراح يحس فيكي ولا راح يقدر الي انتي بتعمليه ..راح يحكي هي عادي عندها لا بتطلب ولا بتحكي ولا بتعترض هو شو بدو يفهمه انو انتي محتاجه توعدي معاه

نصيحه لازم تتكلمي وتحكي معاه وشغلة تكتبي رسائل ما بقتنع فيها من الافضل تحكي معاه وجه لوجه مره على مره بتتعودي وبتكسري حاجز الخجل بينكم