ايهم تفضلين للعمل في مدارس اهليه

الطالبات والمعلمات

مدرسه فيها ضغط مناهج وحصص اكثر ادارة حبوبه ومتعاونه راتب اقل
او
مدرسه جدية جدا شديدة منهج او منهجين بالكثير راتب اكثر بس بما انه منهج واحد واقل حصص بقليل بس مهامك عندهم بتكون مرة كثيييييير وماتدرين انتي بتتحملينها اولا لانك توك مابعد قمتي في اي منها
4
801

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مكسرات بالعسل
الصراحة داااااااااائمن البداية متعبه وتخوف بعدها اذا تنظمت امورك يكون كل شيء سهل مهما كان دقيق

فنصيحة الاختيار الثاني صدقيني مافيه اهليه سهله كلها كرف لكن على الاقل الراتب يبرد قلبك شوي

وتحديد المناهج صدقيني كل ماكانت قليله تكونين قادره على الالمام والعطاء وتطوير نفسك فيها

وكثرتها تسبب لك التشتت ويالله تلحقين على اتمامها ومتابعت الطالبات المتأخرات وتصحيح الكتب والدفاتر غير التقييم

ملاااااااااااااااحظة مهما كان خليك واثقة من نفسك قدام المدرسات وحسسيهم بتمكنك حتى لو العكس

ولاتخافين اذا حسيتي الكل ممتاز راح تصيرين مثلهم مع الوقت واحسن

طولت عليك والله يوفقك واستخيري ولاوصيك بالاسغفار
علبةالوان
علبةالوان
مشكووووورة اختي مكسرات بالعسل بس لوكانت هذي المهام مرة كثير وتقلقك وانتي بالبيت وبالمدرسة وبالاخير ماكانك سويتي شي يعني مرة مهامهم كثيرة وتحسن انك جايه عاملة عندهم

ابي اراااااء اكثر
حلا البسمة
حلا البسمة
بالنسبة لي افضل مناهج كثيرة بس اهم شي تكون ضمن تخصصي ومااتكلف باشياء ثانية .......... اما منهج قليل ومهام غير تخصصي صعبة ...... كل شخص يحب يبدع باشياء هو ملم فيها
الله يوفقك للي يحبه ويرضاه
حبيتكم فسجلت
حبيتكم فسجلت
شوفي انا كمان وقفت مثلك بنفس الموقف كانت في مدرسه جديه كثيرر وراتبها عالي غير كذا مره متشددين على وقفتك
بالصباح وشكلك بدون مكياج كثير ومحددين لبس معين متشددين فوق ماتتصوري وغير كذا يطالبونك بدرس نموذجي
وتحضر لك كل شوي مشرفه وحوسه وربي خنقه قلت ماابيها حتى لو فلوسها عشره الاف ماابيها تعب مره