أبوي ولي سواه

الأسرة والمجتمع

صباح الخير للجميع الله يفرج همي وهمكم في هذا اليوم الفضيل :06:ماأضن أحد بيجيه من أبوه الي جاني أبوي بينه وبين زوجي مشاكل تافهه بس مكبرينها ولهم سنوات تدخلو ناس بس مافيه فايده وزوجي يوديني لهم وأهلي ماأحد يجيني منهم عشان مايسببون لي مشكله والمشكله أني أقرب لزوجي بس ماأحد قدر هذي القرابه كل وأحد يقول أنك الغلطان وأنا صرت بينهم بس زوجي مايقصر يوديني لاأهلي وفي يوم رحت لهم وكان أبوي عند الباب وطلبت زوجي وجلست أترجاه يسلم على أبوي وياليتني ماطلبته ورحت أنا وزوجي وعيالي لاأبوي نسلم عليه سلمت عليه وسلم عليه زوجي ويوم شافه تجاهله وكانه مايعرفه وجلست أطلب أبوي وأحب لحيته أنه يسلم عليه وينهي المشكله بس أبوي تركني ودخل جاء أخوي وسلم على زوجي وحاول يهدي الموضوع بس زوجي زعل ومشى وأنا جلست أبكي لاأني أنحطيت في موقف صعب دخلت وسلمت على أمي وأخواتي وخليت أخوي يوديني لبيتي طلعت من البيت ودمعتي على خدي تعبت من المشاكل وأنقهرت من أبوي الي مافكر في زوجي طلق ماعاد يجيبني قال لاأخوي اذا تبغون تجون تاخذونها تعالو خذوها الله يفرجها لاتنسوني من دعائكم أن الله يحنن قلب أبوي علي وعلى زوجي ولا يخليني أحتاج لاأحد ويخلي لي زوجي وعيالي أمين يارب
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفوك يارحمان
عفوك يارحمان
الله يسخر لك ابوك ويحنن قلبه عليكم
عليك بالاستغفار فانه تفريج لكل الهموم
شقحاء14
شقحاء14
الله يعظم اجررك وويكون في عونك
كيانن
كيانن
الله يفرجلك يارب استغفري واحسني الظن بالله
آذكــآر
آذكــآر
الله يكون في عونك -لاكن انتي سويتي اللي عليك-خليهم من نفسهم يتراضون دام زوجك مايقصر عليك،شيلي الموضوع من راسك ..
:

مقاطع من اصوت جميلة وعذبه انتقيتها لكم
اختاري من الارقام

واذا اردتيها صدقه جاريه لك انسخيها وضعيها في توقعيك

1و2و3و4و5و6
7و8و9و10و11
12و13و14و15
16و17و18و19

حسبي الله ونعم الوكيل
سميتكـ _ غلاي
سميتكـ _ غلاي
سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر