وردة النووور
وردة النووور
انا نفسك لا ام ولا اب ولا عندي اخوان الا واحد صغير وعندي مشاكل مع بعض اهلي
بس الحمدلله ربي عوضني بزوجي وماعمره حسسني انها نقطة ضعف بالعكس اشوفه يحن علي اكثر من اول ويمشي لي ويتغاضى ويارب يسخره اكثر واكثر
والمشاكل لابد منهااااا بكل بيت بس لا تفهمين عصبيته انه عارف ان مالك سند ولا ظهر لالا يمكن هو ردة فعله الطبيعيه تجي بطريقه تفهمين انه مستقوي عليك ولو يجي الجد بتعرفين انه بس لحظات يحضؤها شيطان وبعض الرجال يعصب ويسب ويسوي اكثر حتى لو ورا زوجته الف رجال
والله يسخره ويهديه لك
أمجاد ومنار
أمجاد ومنار
وحده تشتكي عكسك عندها اب واهل وعزوه ولا ينفع فيه شي يا لطيف نسأل الله السلامة والعافية
ذكر الله عز وجل فان العزة لله جميعا عدة مرات في القران كلها تدل ان العزة لله تعالى فمن يلجأ له يعزه العزيز القهار

من كان يريد العزة فإن العزة لله جميعا.

فلا تفتح باب الظن السيء وتقولي يمكن احتاج لان الله عز وجل لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم فلا تغيري نعمة الله عليك واستمري بالدعاء والعبادة والشكر لله الواحد الاحد انه سخر لك زوج في الدنيا وانت بدون اهل والحمد لله

لكن ممكن تعالجي وضع زوجك اذا كان مثل ما قلت بانك في حالة الصفا والهدوء تتكلمي معه بحزم رقيق جدا يعني لا يحس منك استفزاز او ضعف المهم توضحي له انه انسان شهم وكريم وطيب لكن وقت الزعل لابد يراعي الله فيك ويتقي ربنا ولا يتمادى لان انت دايم يكون تنازلك رضاء لله تعالى ودرءا للشيطان لكن ما تأمني انه يجي يوم وتطلعي من طبعك عشان كذا لابد يكون متعاون معك في حل المشاكل وتوصلوا لوسيلة تمنعوا الخلافات من جذورها ان شاء الله تعالى او تتفقوا على طريقة حل تناسبكم

الله يسخركم لبعض ويهدي سركم ويسخرلك زوجك ويسعدكم ويصلح حالكم ويجعلكم اهل بيت مؤمنين
{تـــولـــيب}
{تـــولـــيب}
يعطيكم العافيه خواتي
انا اساسا ابغاه يحبني لشخصي مو عشان خايف من اهلي
لكن مهما حصل لازم الوحده تحتاج لاهلها يكونوا لها سند
انا طبعا متوكله على الله في كل شي لكن لابد للشيطان يدخل بين الزوجين ويسبب خلاف انا خايفه من ذا الشي
ما اقدر ازعل او اعصب او ابين ردت فعلي لو زعلني
كيف اغير من اسلوبه
انا تزوجت صغيره وكنت جاهله لامور كثيره وحصلت بينا مشاكل الين عرفت انا ايش وضعي كنت احسب الحياه ورديه والزواج كله حب ورمنسيه لكن تفاجأت بالواقع كانت اي مشكله تحصل بيني وبين زوجي اتعامل بسلبيه وما اعرف اوزن الامور اللحين وصلت لطريق مسدود زوجي عرف نقطة ضعفي وماسكها علي
انا ابغى اعيش الحياه بحريه ما ابغى اجامل عشان اعيش ولا ابغى اضغط على نفسي واجيب لنفسي مرض نفسي...من كثرة التفكير
كيف انا احب زوجي ولا رح اتخلى عنه وهو مايعطيني الثقه ولامان.......ليش الحياه كذا لازم الوحده تضحي عشان تعيش
غدير عذب !
غدير عذب !
ما عندك اهل

عندك رب

تأكدي ان الله
سيقف بجانبك
اذا اعتصمتي وتوكلتي عليه
أليــــــن
أليــــــن
القصه الثانيه ترى مهي قصوة حلوه او قصه بطوليه اهل البنت مفروض يكونون واسطة خير
وفيه مية طريقة تخليه تخليه يحترمك فيها اولها عقلك وحكمتك والعشره
انتي تبين ابو واخوان نوعية باب الحاره ولا شلون
بالنسبه للدراسه لازم تكملين دراستك باصعب الظروف لازم تكملين وهذا الشي الحيد الغلط بالقصه
من قالك ان كل وحده متزوجه ولها اخوان دروا عنها .. بعض رجال يطلعون عيال حرام ملاعين خير يبهذلون المراه واخوانها في المحاكم ولا يطلعون حتى شهادة الميلاد منه