اقتباس مشاركة  (زاد الميعاد)
السلام عليكم

مرحبتين روح العطور

نروحين وتجين بالسلامة اختي صراحة حبوبة وتستاهلين كل خير
وماشاء الله كفو ووفو البنات شو ازيد بعد

لا تقصرين باغراض الرياييل رجاء النعل السنعة والسوع رولكس واميغا و وماكينة البخار للشعر وفي اماكن خاصة لكريمات الصدر والسووليليت وجذي اعتقد البنات واايد عليهم طلب لكن استفسري واسالي عن الافضل والسعر المناسب لان كثيير منهم وما شفتهم بمكان ثاني صراحة

وعسي رحلة موفقة بنفتقدج ديري بالج الله وياج اختي

هلا حبيبت قلبي نورتي الموضوع واسعدني مرورج
والله يا الغالية حتى انتي امبين عليج حبوبة وطيوبة و***** الله ايكون في تعامل امبينا
الغالية كل الاشاء الي ذكرتيها حلوة و***** الله اقدر اوفرها

اذا سرت اكيد راح اشتاق لكم واشتاق للمنتدى الحلو الي عرفني على وايد خوات وبعض منهم صارو صديقات لي الله يخليكم لي

مشكورة يا عيوني على مرورج الطيب

تحياتي القلبية

يارب زوجي يعطونة اجازة
انا اقولج شو اتيبين
ابصراحه الشنط التقليد صايره اكثر من الهم على القلب وين ما تسيرين شفتيهم فما انصحج ابهم

يالغاليه انصحج اتيبين خواتم او اطقم او حلق سواء الماس او الي مقلد مثل الالماس
انا يوم سرت شنغماي حصلت فسوق الليل محلات ايبيعون هالانواع من الاكسسوارات بس الي يشوفهم يقول الماس وحتى لونهم والله مايطير وروعه فاللبس بس المشكله اني شريت اشويه كنت اعتقد انهم بيختريون وشريت الماس اصلي بكميه اكبر

انا هذا رايي وعندم بعد مثل الابجورات الي تنباع في هوم سنتر الي مثل الورق ما ادري اذا فهمتي قصدي المهم هالابجورات سهلين فالتحميل الانهم يتبطلون ويتركبون وسعرهم وايد حلو عكس اسعار هوم سنتر والجواتي او النعله اسعارهم وايد روعه تدرين انا خذت انعال من بانكوك تقريبا ب30 درهم ويوم سرت ماليزيا حصلته ب200 درهم شفتي الفرق ويوم يت الامارات كلهم كانو يسألوني عن انعولي عزج الله

وتقدرين اتييبين بناطلين وقمصان عدهم اشياء وايد روعه

هذا الي اذكره الحين

وموفقه ان شاء الله
مرحبا

انا رحت ماليزيا قبل 6 سنين

الي جنني ملابس النوم بس لانه لسه ماتزوجت احب اتفرج عليهم

الشنط رووووووووعة والساعات اروووع
الملابس والنعل والله شي يجنن
انا جيت ومحملة كثير شغلااات
تروحين وترجعين بالسلامة
والله فكره حلوه الاكسسورات المقلده للالماس

والله فكره خطيره

ياليت تقدرين توفرينها
اقتباس مشاركة  (الكناريه)
انا اقولج شو اتيبين
ابصراحه الشنط التقليد صايره اكثر من الهم على القلب وين ما تسيرين شفتيهم فما انصحج ابهم

يالغاليه انصحج اتيبين خواتم او اطقم او حلق سواء الماس او الي مقلد مثل الالماس
انا يوم سرت شنغماي حصلت فسوق الليل محلات ايبيعون هالانواع من الاكسسوارات بس الي يشوفهم يقول الماس وحتى لونهم والله مايطير وروعه فاللبس بس المشكله اني شريت اشويه كنت اعتقد انهم بيختريون وشريت الماس اصلي بكميه اكبر

انا هذا رايي وعندم بعد مثل الابجورات الي تنباع في هوم سنتر الي مثل الورق ما ادري اذا فهمتي قصدي المهم هالابجورات سهلين فالتحميل الانهم يتبطلون ويتركبون وسعرهم وايد حلو عكس اسعار هوم سنتر والجواتي او النعله اسعارهم وايد روعه تدرين انا خذت انعال من بانكوك تقريبا ب30 درهم ويوم سرت ماليزيا حصلته ب200 درهم شفتي الفرق ويوم يت الامارات كلهم كانو يسألوني عن انعولي عزج الله

وتقدرين اتييبين بناطلين وقمصان عدهم اشياء وايد روعه

هذا الي اذكره الحين

وموفقه ان شاء الله

هلا الغالية اقتراحج وايد حلو عجبني و***** الله بسير شنغ ماي وبدور الاشياء الي ذكرتيها ويزاج الله الف خير

وتسامين على مرورج يا الطيبة
تحياتي

يارب يا رب يعطون زوجي اجازة علشان اسافر

الساعة الآن 11:54 .