ياهووة يالسمر يالبيض الحقووووني

العناية بالبشرة

السلام عليكم كيفكم صبايا كيفكم ياااحلويين بخش بالموضوووع وبي ردود بسررعه :06: انا لوني حنطي اقرب مالي الصفار وابي اصير بيضاء زوجي ابيض مني بكثير واحس اني انحرج مع اني احلى منه بس قهر صاير دايم يساءلني لما احظر زواج من ضمن السواليف يقول العروس بيضاء واقول لا يقول مع ان خوانها بيضان واقعد اصرف او لما يشوف اطفال من اقاربنا يقول عياله بيض شكلهم على امهم :oوبدت معاناتي كل شي سويته خلطت تدهنت صايرة اتمزلق من الخلطات:hahaha:والنتيجه بسيطة مع اني اعرف ناس كثيرين سمممر ونقلبو قطن بس النجاسه ماتخليهم يعلمون دورولي شي مظمون ولا تجي وحدة تقول اللون مو مهم عند الاناقه والاهتمام من الناحيه هاذي تطمنو====
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mfahem
Mfahem
حياتي مو مهم البياض اهم شئ الاخلاق والعشره الطيبة اوكي

ادعيييلي ان الله يرزقني زوج صالح عاااجلا غير اجلا ويشفيني ياربي
نهوده!!
نهوده!!
up
وانا كمان ودي ابيض وافتح لون بشرتي
no-h
no-h
ومن سمعك وانتي تقولين

بقولك شيء بس لا تزعلي
مافيه شيء يبيض
بس فيه اشياء تعطيك نظارة مع لون صبغة مناسب مع مكياج حلو مع لون لبس حلو يعطي طله انك مبيضة
بس في الحقيقة ما احد يبيض
شوفي انا اعتمدت الصابون المغربي مع ليفة بودي شوب لكل شاور بعد سنة صرت احس بصفاوة بلون بشرتي من بني إلى بني مصفر على خشبي

و فيه كبسولات فيتامين إي من أرمال للوجة تعطي نظارة للوجة بلمعة حلوة

وفيه فترة صرت أشرب على الريق كأس ماء دافيء + ملعقة عسل بعد شهر الناس تقول مبيضة وانا ماكنت استخدم شيء

وفيه وفيه وفيه بس انتي تدوري اشياء بسيطة وسويها مع بعض علشان تدبلي النتيجة
والله حاسة بيكي الله يفرج همك وييسرلك
ام ياسرويامن
ام ياسرويامن
رفع
صمت الشموع
صمت الشموع
انا قرأت مع البنات خلطات وخلطات وكلهم يشكرون في هذي الخلطة
الكوم +الدكوين فورت+افالون+رتنa
يقولون جدا تبيض وتستخدم خمسة عشر يوم متواصلة في الليل وتغسل في الصباح مع مراعاة عدم التعرض للشمس علما بأنها تسوي تقشير للجلد انا رحت للصيدلي في النهدي ومدح لي اياها وبدأت فيها من 4 ايام والله يوفقني وتصفى بشرتي اصلا انا كنت بيضا بس بسبب الحبوب وكريمات الحبوب سمرت وراحت الحبوب بس باقي السمر ماراح وان شاء الله يرجع لي لوني
جربي ان شاء الله تكون طيبة اخلطيهم كلهم في علبية نظيفة وحطيها في الثلاجة لحين الاستخدام
دعواتك لي