سماالنور
سماالنور
مرحبا الساع......

سميـــــــــــــــــــــــــــه......انتي تقري افكاري..
ok المهم بخصوص الترجمه انا مستعده انزل موضوع و بعد 3 ابام بنزل الترجمه
اما بخصوص writing فأنا عندي اقتراح:

ان نقترح موضوع ولازم يكون حلو و الكل موافق عليه وبعدين نطرح اسئله تساعد على كتابة الموضوع ونوضح اذا كان الهدف وصف او تلخيص و نتفق على افكار معينه لازم الكل يتقيد بها مع حريه طرح افكار جانبيه... يعني كل بنت تكتب برجراف وتنزله بحيث نستفيد من بعض وطبعا نصحح لبعض نحن الحين خلصنا البرجراف بس لازم يكون عندنا essay (مقال) يعني لازم نتدرج في المقال من برجراف الى الثاني اقصد من المقدمه الى لbody بعدين الاضافات واخر شي الملخص ... ماادري اذا فهمتو قصدي و الا لا.
سميّة
سميّة
Qatar eye

في البداية ارحب فيكي يالغالية
واسالك عن اخبارك انشاء الله تمام (طولتي الغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبة)
ثانيا
موضوع الWriting اللي قلتية انا موافقتج علية وانشاء الله اكون اشطر طالبة معاج(انا الاولى لااحد يدري) :3_2_8v:
واذا حابة تبديء فية من الحين الله يحييج واذا لسا مارتبتي افكارج مافي مشكلة لكن حنا بانتظارج على احر من الجمر

سماالنور
مقتبس من سما النور
ok المهم بخصوص الترجمه انا مستعده انزل موضوع و بعد 3 ابام بنزل الترجمه
الله يحييك بالموضوع واذا كنتي مستعدة يالغالية (طالباتك كمان مستعدات) :3_3_103: واحنا بانتظارك

وبالنسبة لموضوعك الرايتنق فكرتك مرة حلوة ورائعة وياليت تتعاوني انتي وغاليتي عين قطرية وتنتجوا الموضوع
واعيد ترحييبي بك لتفاعلك
سميّة
سميّة
لاتنسون خواتي الغاليات انا لسا عندي افكار راح انزلها قريب انشاء الله :7_18_2: :3_2_21v: :10_1_103v :3_2_8v: :3_13_12: :7_2_103v:
@راجية رضا الله@
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين. و الصلاة و السلام على خاتم الأنبياء و المرسلين.
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته جميعاً.

تمنياتي الأخوية للجميع بالتوفيق في اختباراتهم

الغالية سميّة، جزاك الله خيراً على نشاطك و اقتراحاتك الجيدة و زادك من فضله.

و بارك الله فيكم أخواتي الكريمات المشاركات في الموضوع...
و يا رب ما تطول فترة غيابي عن المنتدى!! و السمووووووووووووووووحة

الله يبارك فيك و في أخواتي كلكم فيكم الخير و البركة.

سأنضم إليكم في أقرب فرصة ممكنة إن شاء الله تعالى.
:time:
أترككم في رعاية الله و حفظه.
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

:26:
سماالنور
سماالنور
لاتنسون خواتي الغاليات انا لسا عندي افكار راح انزلها قريب انشاء الله :7_18_2: :3_2_21v: :10_1_103v :3_2_8v: :3_13_12: :7_2_103v:
لاتنسون خواتي الغاليات انا لسا عندي افكار راح انزلها قريب انشاء الله :7_18_2: :3_2_21v: ...
سلام كيفكم يا حلووووووووووات

متى حابين نبدأ الترجمه ؟ لاني مضطره اغيب فتره عن المنتدى ... فياريت تحددوا موعد<<<<<<<<< شو مفكرة نفسك في مستشفى

انتظر الرد...... على فكره انا سنه اولى لغه انجليزيه يعني ........ فهموها

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام