أم شمسه

أم شمسه @am_shmsh

عضوة فعالة

تسوين ريجيم وما تصبرين عن السناك ؟؟؟؟ اشتري هذا

علاج السمنة والنحافة

أحمد الله أن زوجي دبدوب مثلي عشان ما يعايرني.. :39: سوينا ريجيم من أسبوع ونزلت فيه 3 كيلو وأنا وحده ما أستغني عن اكل الخرابيط اللي تسمّن ولا تنفع

حليله زوجي جاب لي بعد ما شافني أبكي من شدة لهفي على الحلو والبسكوت وغيره بسكوت مصنوع من الرز مخبوز وليس مقلي.بطعم الباربكيو.

اسمه Fantastic rice crackers.
96% خالي من الدهون وطعمه رهييييب وشفت انه يصلح يكون بديل للفجعانات مثلي اللي حالفين حلوجهم ما توقف طول ما هم يشمون هوا

المنتج تايلندي

اللي تعرفه زين لها واللي ما تعرفه ترى بغيت أفيدج

أختكم
10
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

new l00k
new l00k
شنهو هو السناك اللي تاكلينه وهل يفيد للي يبون ينقصون 6 كيلو بس
تينه الرشيقه
تينه الرشيقه
زين يعني هذا البسكويت مايسمن >>>> يعني هو مالح صح مو حلو >>>> أنا مفجوعة حلو مو مالح بس حتى المالح مايضر أنشالله بشترية عن قريب وذوقة وقولج رايي فية
سؤال >>>>> شنو ريجيمج وكم وزنج > أذا مافيها أحراج لأني ابي ريجيم ينقصني وأقدر انتظم علية ومبين عليج تحبين تأكلين مثلي فياريت الريجيم لو سمحتي!!!!!
أم شمسه
أم شمسه
new l00k

اسمه Fantastic) rice crackers)

أعتقد انه اذا ما نفع ترى بعد ما يضر..
أنا فادني لأن شهيتي مفتوحه على أكل الخرابيط مثل البسكوت والحلو ونزلت 3 كيلو وانا أكله مع رجيمي.. وهذا السناك عباره عن بسكوت خفيف وطعمه اقرب للمالح.بس هو مب مالح :icon30:

جربيه وشوفي
أم شمسه
أم شمسه
تينه المتينه لا مافيه احراج مثل اسمج عادي :39:

وزني كان مستقر على 91 والحين 88

أنا منوعه ومخلطه ما بين أكثر من برنامج كانوا مجهزين خصيصا لي لأني محتاجه نظام غذائي علاجي أكثر من ما هو تنحيفي

حاكم أنا راعية شوكولا ودسم وسويت بالهبل يعني أنا كده :f226:

خلاصة ريجيمي :

أشرب 8 أكواب ماي يوميا أكثر في النهار.لأني في السابق ما كنت أعترف بشي اسمه ماي

أكل الــ 3 وجبات الرئيسيه وهي خليط من الأصناف اللي بذكرها لج وأوزعها حسب رغبتي :

السلطات والقهوه باي كميه وفي اي وقت

والفواكه ما بين حبتين الى 3 في اليوم من اي صنف أشتهيه ومرات أشرّح بطيخه كامله أو شمام وأكله بالكامل بس أفضله بارد عشان أشبع وأرتاح

الخبز 2 سلايس في ومب شرط يكون أسمر مع لبنه قليلة الدسم أو جبن أبيض وبصراحه أزود العيار في الغالب

أنواع السلطات :سلطة تونه - سلطة بيض - سلطة جبن أبيض قليل الدسم (ودايما أحط مع السلطه دغوس وليمون)

صدر دجاج مشوي ومرات مسلوق مع سلطه أو رز بدون ملح وزيت

ستيك مشوي بالخضروات بدون ملح وزيت

زبادي مع رز

عصاير بلو بيرد الغير محلاة. وأنا أحب عصير الطماطم وأزيد عليه فلفل أسود :30:

شوربة خضار خليها حامضة بالليمون وأحط كل أنواع الخضار عادي

مكرونه مع سلطة طماطم مره في السبوع

سمك مشوي مع سلطه أو رز أبيض

بطاطس مسلوقه مره في الأسبوع

وموجود عندي حيب خالي الدسم وملعة عسل لكني ما أحبهم فما اخذهم

بالنسبه للحلو سلطة فواكه - نصف قطعه من الشوكولا(مثلا لو تبين تويكس خذي قطعه وخلي الثانيه وماعليكي من الدعاية)-اي نوع ايسكريم قليل الدسم سكوب واحد بدون اضافات " مره واحده في الاسبوع"

وأنا من عندي اضفت السناك Fantastic اكله في اي وقت :D

نوعت بين هذا الأكل وخليت كل نوع بما يتناسب مع وقته مثلا الرز للغدا والخبز للفطور والسلطات للغدا ومرات العشا وهكذا....

بالتوفيق
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
يعطيك العافية

السناك هذا لذيذ يبيعونه في الدانوب في جده