اقتباس مشاركة  (يوم فرحتي)
معليش بررد عن صاحبة المووضوع....

ليش مايتقبلون الناس... موو دحين الاغلبيه ساررت الحضانه في بيتهم.....

وانا اعرررف صاحبة المووضوع طييبه وحنوونه وامنييه ماشاء الله عليها... والله العظيم مابيننا اي مصالح ماديه ولا غيررها..

وماقلت هالكلام من فرراغ.... الله يووفقها ياررررررب ..

الاغلبيه ؟؟ ولله ماعندي فكره انو الاغلبيه الحضانه صارت بالبيت !

انا ماتكلمت عن اخلاق صاحبة الموضوع وان شالله ان فبها الخير ..
انا تكلمت عن رأيي بالمشروع !

اقتباس مشاركة  (أمطارالخير)
السلام عليكم بنات احلى منتدى اولا وثانيا اشكر كل من رد على موضوعي واشكر الاخت يوم فرحتى واقلها جزاك الله الف خير واقول لكل وحده جزاكم الله الف خير واقول للا خت ليدي نونا جزاك الله الف خير وكلامك يااختي منطقي احيانا الناس يكون صعب عليهم ان يسلمو اطفالهم ناس مايعرفوهم لكن اذا كانت الحضانه المنزليه تشرف عليها بنت بلد تخاف الله ومو لوحدها عندها عامله سعوديه وعندها عامله منزليه ان شاء الله مافيه خوف عليهم باذن الله ليه لان اولا بتخاف الله فيهم ثم مسؤليه كبيره جدا والمسؤوليه ماهي سهله بالعكس صعبه جدا لانك بتتعاملي مع طفل وكل طفل وله مزاج خاص فيه يعني لازم تكوني ذكيه من جميع النواحي وهو مشروع ماهو سهل على فكرهصعب جدا لكن اهم شي الصبر وماهو مشكله اذا المشروع مانجح بالعكس اهم شي العزيمه واهم شي اني اكون حققت حلمي حتى لو مانجح بالعكس اكون اقوى واحاول مره اخرى واخرى اهم شي ان الانسان مايضعف ويصبر ماهو من اول خطوه يبغى النجاح لازم يعاني ويتعب حتى يصل للشي الي يحلم فيه وسلامتكم

الله يوفقك ان شالله بمشروعك .
بما انك مقدمه على هالمشروع فآكيد لاتنسين تقرين
التجارب رح تستفيدين منهآ

موفقه يآرب

مشروع ناجح بالتوفيق ياقلبي
وانا عندي حضانة بالباحة للي تبغى تراسلني على الخاص وشكرا
اقتباس مشاركة  (ليدي نونا)
الاغلبيه ؟؟ ولله ماعندي فكره انو الاغلبيه الحضانه صارت بالبيت !

انا ماتكلمت عن اخلاق صاحبة الموضوع وان شالله ان فبها الخير ..
انا تكلمت عن رأيي بالمشروع !
الا ياقلبي دحيييين اغلب الناس يفتحووا الحضانه في بيتهم وياكثرر اللي اعررفهم من هذا المنتدى وغييره..

وانا اعررف ان ماتتكلمي عن اخلاق صاحبة المووضوع .. بس حابة اووضح للكل عشان يطمنووا باذن الله ان اعيالهم

في ايدي اميينه.. مووفقين يخير ياعسل......
جزاك الله اختي نونا ليدي وان شاء الله استفيد من تجارب البنات وشكر ا لكل من رد على موضوعي وياليت البنات الي جربو الحضانات المنزليه يعرضون تجاربهم لان انا حاليا عندي طفلين والحمدلله ماشي الحال ومرتاحه لكن نبغى تجارب كمان ياليت نستفيد من بعض

الساعة الآن 12:42 .