أنا و الله ياغالية , يللي أعرفه أني من فترة نزلت على السوق مشان أشتري شوية أفلام لجماعة طلبوها مني و كان سعر الدي في دي الواحد بحدود 25 ريال بس الأصلي الأوريجينال يعني ... و الله هيك أذكر سعره و يمكن أقل .

و الجودة عالية عالية هذا مركز سيدي سنتر عندنا بالشام بيجيب شغلات بتاخد العقل و كلها جودة أكثر من رائعة فلو حبيتي يتم التعامل بيني و بينك ألبي أنا بانتظارك عيوني و إذا لا , على راحتك يا غالية و أتمنى لك التوفيق من كل ألبي

أختي 25 السعر مره غالي

لأني أبي كميه

كان أقدر أشتريها من مواقع بها السعر
حبيبت ألبي , يوجد أنواع منسوخة (( عرفتي شلون نسخ يعني مو الأًصلي )) و سعرها بحدود ال 15 ريال أي و الله يا أختي .

أنا لأن رح كون وسيط بينك و بين محل و لو بتحبي أعطيكي أرقام محلات هنا بدمشق تتأكدي بنفسك مافي أي مشكلة يا روحي ....

و أنا طبعاً في حال اعتمدتي رح جيب لك الأسعار النهائية يللي ممكن أحصل عليها من أصحاب المحلات (( لو تم التعاون بيني و بينك يعني ... ))

و إن شالله يارب البنات يفيدوكي و تلاقي بأسعار أحلى و أرخص ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب و الله العظيم أفرح لك من كل ألبي ...

على العموم أنا بانتظارك و شوفي يللي تريديه و أنا جاهزة و إذا لا تريدي على راحتك ياعيوني , لك مني أطيب و ارق تحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
أقســـم بالله إنك إنسانه نادره وقمه في الذوق

وتاجره ناجحه وأعطيك 100%

خلاص أختي ولايهمك بس لو مافي كلافه أبي أعرف الأفلام إللي توها نازله

وموعندنا بالسعوديه

لأني أبيها هديه

ولا عدمتك ****لله
انا اقدر اوفرها لكم الفيلم بـ15 ريال
وكلها افلام جديدة وتوها نازلة بالسينما برا بعد

انتم بس اختاروا الافلام وارسلوا لي اسمائها

بس ترا يمكن تتاخر معي بالشحن شوي لاني اجيبها من برا

تحياتي لكم

الساعة الآن 06:55 .