أم ذهبه

أم ذهبه @am_thhbh

عضوة فعالة

«حافز»: لم نرسل عروضاً وظيفية للمسجلين ومازلنا في المرحلة الثانية

الملتقى العام

«حافز»: لم نرسل عروضاً وظيفية للمسجلين ومازلنا في المرحلة الثانية
أكدت إدارة البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل «حافز»، أنها لم ترسل للمسجلين في البرنامج أية رسائل نصية تشتمل على عروض وظيفية للجنسين، مبينة أنها مازالت في المرحلة الثانية من البرنامج والتي تقتصر على إكمال إدخال بيانات المسجلين في الموقع الإلكتروني.
وقال المتحدث الرسمي باسم «حافز» سلطان بن محمد السريع، إنه لا صحة لما ذكر في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية باستلام بعض المسجلات رسائل من البرنامج تعرض عليهن التوظيف في مهن معينة وبأجور متدنية، مطالباً وسائل الإعلام بتوخي الدقة عند نشر الأخبار والتأكد من صحة المعلومات وعدم الاعتماد على إشاعات.
وأضاف «نؤكد هنا أن النظام لم يرسل أي عرض عمل للمتقدمين من خلال أية قناة خلال الفترة الماضية، كما أنه في المرحلة اللاحقة من البرنامج، وهي مرحلة الاستحقاق، لن يجبر المسجلين على الالتحاق بوظيفة معينة، بل ستتاح لهم فرص وظيفية بأجورٍ مناسبة».
وأشار إلى أن السيرة الذاتية الإلكترونية المتوفرة على الموقع تحوي أسئلة استرشادية عن الرغبات الوظيفية للمسجّلين، ولم تخرج عن التصنيف المهني لوظائف القطاع الخاص المعتمدة من وزارة العمل. وشدد على أن ضوابط وشروط الاستحقاق مازالت لدى المجلس الاقتصادي الأعلى في انتظار إقرارها من المقام السامي?وعند إقرارها سيصار إلى نشرها، مؤكداً على الجميع عدم تصديق الأخبار المكذوبة التي تروج من حين لآخر عن بعض الشروط أو تحديد المبالغ أو خلافها

المصدر جريدة عكاظ
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20111002/Con20111002448221.htm
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ذهبه
أم ذهبه
سبحان الله

الحمد لله

الله أكبر
سمهورة
سمهورة
يا بنتي انا قريت في الجريده ان بنات جاتهم وظايف ما تخطر على البال
وحده جاتها وظيفة مغسلة موتى
الثانيه حطابه
ها ايش رايكم في اسلوب التطفيش