الله يرزق ويسعد من تدخل وتساعدني ولو بدعاء لي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انكم تساعدوني انا ليه فتره طويله من 7 سنين كنت احب اطلع الجارتي واروح ومايمر اسبوع الا قد طلعت مرتين او اكثر حياتي طبيعيه
ولا احس بشي فجاه كنت عند جارتي باقي لي ربع ساعه واطلع من عندها كانت الغرفه مزحومه بعضهم ما اعرفهم الا بليس يمخمخ في راسي ويقول سوف تبولين على فرشتهم الا يوم ارتبكت وخفت اول مره في حياتي يحصل معي هذا الشي ويطري على بالي ودائما ازورها ولايحصل لي شي واستاذنت وطلعت من عندها ومالحضت شي ومن يومها وانا مااحب اطلع اخف اتبول على ملابسي من كثر مايوسوس لي الشيطان وفي الحقيقه اقدر اضبط نفسي بس ارهقني الوسواس راجعت دكتوره نفسيه وماستفدت شي صرت الى هذا اليوم ولااستغفر رفيق الساني والدعاء ولا زلت المشكله معي
اشغل الرقيه على راسي كل اليله مايصير فيه شي اقر سورة البقره وشغلها عليه برضه طبيعيه حتى عند اهلي اذا كنت مرتاحه يعني راح عني الوسواس مايصير فيه شي اكون هاديه وطبيعيه واذ ذكرت هذا الشي ارتبك وخاف ويتغير لوني واروح الى حمام كل ربع ساعه ومافيه الا شي قليل يعني من الشيطان
واحس بدقات قلبي تزيد وماغص والله اني مهمومه ارجوكم ساعدوني بدعاء او اي شي الله يفرج همكم صرت مااحب اطلع اخاف واذ كنت في البيت طبيعيه 100%
اقدر اجلس 3 الى 7 سا عا ت وانا مادخلت الحمام

اول مره اعرض مشكلتي لكم

هل هذا طبيعي

من حالتي هذا دمرت نفسيتي وكل شي حلو في حياتي ماله طعم

ولاتقلون عين او حسد انا احصن نفسي واقرى القران طبيعيه واتدهن بزيوت مقري عليه مايصير فيه شي ابداااااااا
الافيه فقط وسواس اذ زرت احد فقط اما اذكنت في بيتي طبيعيه ومرتاحه
وفي بعض ازيارت اقدر اصبر واتحمل وتمشي اموري
وانا كل يوم اقرى المعوذات دائما الرددها والكرسي واخر سورة الحشر ولاستغفار كل يوم مايقرب 3000 مره
الافيه فقط وساويس فقط كيف ابعده وارتاح منها ابغى مساعدتكم
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ارجوان الورد
يارب يارب يارب يارحم ارحمين انك تسعد وتفرح قلب كل من يساعدني في مشكلتي
ترنيمه عطر
ترنيمه عطر
اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ ، وَ اجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ

الله يكون في عونك
ام ارجوان الورد
وووووووووووووينكم يابنات
ريحانة مكه
ريحانة مكه
الله يفرج همك
وحاولي انك تنسي الموضوع أوتتناسينه وعيشي حياتك عادي .
الخيــزران
الخيــزران
هذا نوع من أنواع الوسواس وطبعاً زي ماأنت ِعارفة الوسواس عبارة عن أفكار سخيفة تتكرر مع معرفة الأنسان أنها غير حقيقية
حاولي تخرجين وتزورين الناس بالتدريج يعني أول مرة ربع ساعة وبعدين نص ساعة تدريجياً وحطي في بالك أنها مجرد فكرة غير حقيقية
من أهم طرق علاج الوسواس هو (التعرض وعدم الأستجابة )
يعني مثلاً روحي عند أهلك( التعرض للموقف ) وبعدها متى ماحسيتي أنك بتبولين لاتروحين على طول أنتظري خمس دقايق أو عشر دقايق (أخري الأستجابة ) وبعدين لو حسيت أنك محتاجة تروحين روحي
لاتستجيبين للفكرة الوسواسية في نفس اللحظة كل ماأخرتيها راح تلاحظين أنها تختفي

وبماأنك عندك إمكانية تروحين لدكتور نفسي روحي لدكتورة ثانية غير اللي رحتي لها
والله يشفيك ويشفينا جميعاً