اقتباس مشاركة  (ام صلوحي)
الاخت عهود اذا كان المبلغ ثلاثين الف ريال كم يجيني في 6شهور
اختي الغالية ...
العلم عند الله ... وحسب السوق يمكن يرتفع ويمكن ينزل ..
بس انا كنت حاطة اربع وثلاثين الف والحين بعد شهر صار المبلغ ثلاثة واربعين وشوية فكة ...
مجموع الارباح تقريبا تسعة الاف وشوي ...
موفقة,,,,
مرحبا أختي عهود عندي كم سؤال أرجو أن يتسع صدرك لها وشكراً على موضوعك اللي جاء في وقتة لأني أبغى أدخل في صندوق الرائد وقالولي إنة لا يفتح محفظة إلا بخمسمائة ألف أو مليون سؤالي هل هذا الكلام صحيح ...........

السؤال الثاني / ماهو الوقت المناسب لفتح صندوق إستثماري في الرائد ؟ ولماذا؟

السؤال الثالث / سمعت إن صناديق الإستثمار تنزل وحداتها في الإجازة وتنزل أيضاً الأسهم في الإجازة مامدى صحة هذا الكلام ؟

وأبغى أسألك هل تبيعي وتشتري عن طريق الأنترنت ؟وهل هناك مشاكل في البيع عن طريق الإنترنت في سامبا
سؤال أخير من أين أتيتي بأداء صناديق الإستثمار مع إن مركز بخيت ينشر أداء لها مختلف عن الذي وضعتية

وأسفة على الإطالة ولكن محتاجتها هذي المشورة والله يعطيك العافية والصحة
طيب لو تكرمتي اختي يعني الرائد اقل مبلغ كم واكثر شيء كم تقريباً تقديري لك
اقتباس مشاركة  (فتوووووووووون)
مرحبا أختي عهود عندي كم سؤال أرجو أن يتسع صدرك لها وشكراً على موضوعك اللي جاء في وقتة لأني أبغى أدخل في صندوق الرائد وقالولي إنة لا يفتح محفظة إلا بخمسمائة ألف أو مليون سؤالي هل هذا الكلام صحيح ...........

السؤال الثاني / ماهو الوقت المناسب لفتح صندوق إستثماري في الرائد ؟ ولماذا؟

السؤال الثالث / سمعت إن صناديق الإستثمار تنزل وحداتها في الإجازة وتنزل أيضاً الأسهم في الإجازة مامدى صحة هذا الكلام ؟

وأبغى أسألك هل تبيعي وتشتري عن طريق الأنترنت ؟وهل هناك مشاكل في البيع عن طريق الإنترنت في سامبا
سؤال أخير من أين أتيتي بأداء صناديق الإستثمار مع إن مركز بخيت ينشر أداء لها مختلف عن الذي وضعتية

وأسفة على الإطالة ولكن محتاجتها هذي المشورة والله يعطيك العافية والصحة

هلا وغلاااا .
بصراحة اختي سامبا فتح المحفظة بخمسين الف ريال مو مليون...
لكن الصندوق والله مو عارفة لازم المبلغ هذا او لا .."لاني فتحت المحفظة وبعدين حولتها للصندوق"
ثانيا: لو كنت ادري متي الوقت المناسب بالضبط كان انا اغنى وحدة بالعالم
بس والله المناسب المناسب مااعلم .
ثالثا:فعلن اختي الغالية صناديق الاستثمار تنزل وحدتها بالاجازة لان السوق كمان ينزل "اذا عرف السبب بطل العجب" ....(لان الهوامير بيسافرو ويبيعو اسهمهم )

وانا ابيع واشري بالنت عن طريق سامبا بس والله فية مشاكل كثيرة اتعرض لها ومنها انة مرات يعلق ومرات ما يفتح ومرات مايطلع لي بعض القوائم وكثير اشياء بس من جد علي الاقل احسن من الاهلي الي كنت فية اول لاني كنت اقعد ساعة والخط مشغول .ويرتفع السهم وينزل وانا ماشريت ولا بعت
بالنسبة من وين جبت اداء صناديق الاستثمار فاانا جبتها من مركز بخيت بس يمكن اني غيرت التنسيق شوي ....
وانا تحت امرك وبالخدمة ,,,,,,
اقتباس مشاركة  (أم ابرار)
طيب لو تكرمتي اختي يعني الرائد اقل مبلغ كم واكثر شيء كم تقريباً تقديري لك

الحد الأدنى للاشتراك: 7500 ريال سعودي
وعاد كل مازودتي زين على زين ...
مافي حد معين

الساعة الآن 01:56 .