ياحلوهم

ياحلوهم @yahlohm

عضوة جديدة

ولدي عمره سنتين وعصبيته ياساتر

الأمومة والطفل

الموضوع انه كل ماله تزيدعصبيته وانا شايلة همه كلنا نداوم ونتركه ورانا مع الشغالة واخوانه مايلعبونه معاهم على اساس انه صغير ويخاف منهم ماياخذ من العابهم شي الا اذا ناموا المهم انه مضطهد وانا ماافضاله وقت طويل احاول اني اتكلم معاه بس هوه مو فصيح علشان افهم ليه معصب المهم اذا عصب يبكي بحرقة ويرمي اي شي في يده ولو كنت شايلته يشد شعري المهم انه كاسر خاطري احس انه يبغاني اعطيه حرية لان كل شي نرده عنه علشان مايتضرر ودي اساعده علشان يحس بقيمة نفسه و كمان ودي اشغل وقته بشي يسليه ويشغله لان كلنا نطلع في الصباح والظهر فترة راحة والعصر نصحى وهوه ينام ويصحى على المغرب وانا قد بديت في اشغالي يعني زي ماقلتلكم انه حاس انه غير مرغوب فيه وعصبيته ماجات من فراغ وانا ودي الحق عليه قبل لايكبر وتكبر العصبية معاه وكمان مايطلع من البيت كثير ودي اصلح له برنامج يشغله ويحسسه بقيمته انا افكر هالايام اني اشتري له سيكل يمكن يستانس شوي وابي ارائكم وحلولكم تراني شايلة همه
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خلووووووودي
نفس وضع ولدي بس دايم معاي ولاني موظفه ولاعندي شغاله بس عصبي مرررره وتوه عمره سنتين نفس حالت ولد لما اشيله يشد شعري ويرمي حاله بالارض احيانا يضرب راسه بالجدار وبالارض تعبنننني مررره ماني عارفه ايش اعمل به
ياحلوهم
ياحلوهم
يعطيك العافيه ام خلودي على الرد معقولة مااحد عنده مثل هاالمشكلة ولقي لها حل وين الامهات اللي عندهم خبرة ترى ماكتبت الا لمن وصل لحالة ماقد شفتها في احد اول مرة اشوف طفل صغير ويعصب زي كذا
سكاكر باليمون
انا ولدي سنه وثمانيه اشهر بس لاحظت فيه العصبيه
لما نمنعه كثير وكل شي نقوله افه لا يعصب بس لما اخليه على راحته تخف العصبيه
Warm Colors
Warm Colors
طالما تشتغلي وديه حضانة تعليمية يلعب وينبسط
ويرجع ينام معاكم
ماعندي حل
ماعندي حل
مابي اخوفج بس انتي حاطه كاميرات مراقبه لماتطلعين للدوام ، يمكن عصبية الولد من اساءة معامله يحصلها من الخدامه وهو توه صغير مايعرف يعبر او يشتكي اذا فيه احد ياذيه