السلام عليكم ورحمه الله
اخواتي بعالم حواء..هذي اول مشاركه لي..دايم ادخل هالموقع واسمع عنه كثير..
عجبتني الاقسام حقت التجاره ..خاصه اني احبها وودي اسوي لي مشروع صغير..فكرت اسوي محل متخصص بالبالونات ومره افكر بالكب كيك ومره افكر بتصميم الازياء....المشكله كل هالمشاريع مكرره وقديمه ومنافسينها كثيررررررررر فصعب الواحد يدخل فيها ..بس قلت يالله هذي افكارنا يالبنات و****لله يكبر...وقررت اخر شي ورسيت على توزيعات وكب كيك وكوكيز ..ادري مشروع قديم بس شسوي ماعندي اختراع جديد لول...وحبيت اسمع نصايحكم ..فكرت ادخل بمعرض ونصحوني مادخل قالوا اجار الطاوله غالي وصعب تدخلين قيمتها..فكرت ااجر كشك بمشغل بس مدري حابه اسمع رايكم وتجاربكم؟ ويالييتتتتتتتتتتت لو تسوون موضوع خااص بصاحبات المشاريع الصغيره وكيف نطور نفسنا....بس حاليا انصحوني وفيدوني
هل ااجر بمشغل ..وايش المشاغل المعروفه اللي ممكن اشترك فيها ,انا من سكان الدمام وشكرا..
حبيبتي انك تاجري ركن في مشغل معروف وزباينه كثيرررر شي مرررررا روووعه
وممكن تبحثي عن مشغل الكافتيريا حقته فاضيه وتمسكيها
او كشك اللي تشوفينه وحسب ميزانيتك
ورزقك ان شاءالله يجيك ولوكثروا منافسيك

ربي يوووفقك حبوبه
سبحان الله وبحمده
شكرا ام فارس ..مافي نصايح ثانيه يا صبايا؟
اول شئ استخيري الله00

طبخ الحلويات حلو ولاقبال عليه كثير 00اهم شئ الاخلاص في العمل00والنظافه والتربيب00

معلومه هذه لازم تفيذها في بدايه مشروعك==لاني عانيه كثير في مشروعع منها=اول ما كنتي اخاذ تامين00 تجلس اغراضي ايام

ويوم خذت التامين من بكره يرسلون لى رساله او يكلموني 00

اهم شئ اذا حطيتي حلويات في صينيه من عندك خذي عليها تامين00

الله يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع ياكريم000
اختي اهم شي يكون عندك رغبه وهوايه في طبخ الحلويات
لانك في البداية حددتي كذا شغله وأخترتي منها الحلويات ياريت يكون عندك حب لها حتي تبدعي وتنجحي فيها
وموفقه يارب  
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو

الساعة الآن 06:12 .