كتكوتة جدة

كتكوتة جدة @ktkot_gd

كبيرة محررات

جبتلكم شامبو الحصان Mane 'n Tail " وسعره 55 ريال بس أرخص من السوق

سوق عالم حواء التجاري

بنات بعد مالقيت إن بعض البنات تعبوا من عملية البحث عن هذا الشامبو قررت إني أوفر عليهم التعب والحوسة وأنزله لهم بسعر أرخص من السوق في السوق ب60 ريال وأنا بأبيعه ب55 ريال لأن في وحدة مضيفة فلبينية تجيبه ليا لمن تسافر وللمعلومية ترى الفلبينات يستخدموه من زمان وأنا كنت أقول إيش بيعملوا في شعورهم إلين أتعرفت عليها وقالتلي

من فوائده
يغلظ الشعر بسرعه ومافي منه ضرر ويوقف التساقط ويطول الشعر من خلال شهر بتلاحظي الفرق في الطول ويعطيه لمعة موطبيعية
بنات والله وللأمانة أنا مانزلته إلا بعد ماستخدمته لمدة 6 شهور والله يابنات أمي وأختي
لمن شافوني قالولي إيش بتستخدمي لشعرك صار مرة كثير وناعم وفيه لمعة فقلتلهم بستخدم شامبو الحصان قامت أختي لاشعوريا قالتلي وأنا
أقول إيش فيه صاير زي فروة الحصان والله موت من الضحك ساعتها وصاروا يستخدموه وأزيدكم من الشعر بيت أنا
شعري كان يوصل لنصف ظهري ويوقف مايطول والله يابنات دحين وصل لآخر ظهري ولاحظت في مقدمة الشعر شعر صغيرون منبت
مرة فرحت واستمريت عليه وماني ناويه أقطعه أبدا وترى الممثلة جنيفر أنيستون الأمريكية إلي في مسلسل فريندز تستخدمه
والعلبة يابنات كبيرة فيها 335 مل بتطول معاكي وسعرها نفس سعر شامبو كريستاز ولوريال إلي يبيعوه في الصوالين بالرغم
إن شامبو كريستاز ولوريال مافيه غير 200 مل بس يعني قيمته بقيمة علبة ونصف من شامبو كريستاز ولوريال وفوايده أكثر لأن
لوريال وكريستاز بس للتنعيم ووقف التساقط أما هذا للتنعيم والتطويل والتكثيف ومنع التساقط
والبنات تكلموا عنه كثير في المنتدى لو عملتوا بحث بتلقوا مواضيع كثيرة عنه وترى فيه بلسم بنفس الحجم 335مل لحاله ب55 ريال برضوا للحابة
تشتري يعني الشامبوب55 ريال والبلسم ب55 ريال بس إلي تبغى الشامبو لحاله تقدر عادي لأن كل واحد لوحدة بعلبه

وترى يدخل في تركيبه الHorsetail هذه عشبة تنبت فى الأرض وليس لها أى علاقة بالحصان نفسه يعنى مجرد تسمية

"وهذا أمر مختلف تماماً عن الشمبوهات المستخدمة للحصان أو الحيوانات عموماً وأشهرها شامبو Mane 'n Tail "

و فى أمريكا تستخدم عشبة الHorsetail فى العديد من منتجات الشعر سواء موضعية أو أدوية

والمادة الأساسية المفيدة للشعر فى هذه العشبة هى السيليكا Silica

ومثلاً من أحد الوصفات الطبيعية بهذه العشبة خلطها بماء ساخن ووضعها على بيبى شامبو وإستخدامه لتقوية الشعر وإضافة لمعة له
71
8K

هذا الموضوع مغلق.

كتكوتة جدة
كتكوتة جدة
معقولة قد كده مشغولين بالإختبارات الله معاكم
الفطمي
الفطمي
اختي انا ابي من الشامبو 1 مع الطرحات انا بغيت الطرحه من الشكل1من العرض الاول اللي الشغل في الوسط
والشكل 4من العرض الثاني اللي بالفواكه الملونه اللي سعرها بخمسين
مع الشراب الشكلين ياليت التوصيل الاسبوع الجاي انشالله مع نهاية الاختبارات
Renad:81
Renad:81
حبيبتي أنا أبي من شامبوا الحصان

وأنت وش رايك بالبلسم هل هو فعلا حلو ويساعد ولا ما يحتاج
ناردين_نردين
ناردين_نردين
انا كمان ودي من شامبو الحصان

واحد
كتكوتة جدة
كتكوتة جدة