معاناتي مع اثاررر الاكزيما...ساعدونـي ..؟؟

العناية بالبشرة

السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...~
انا جديده بالمنتدى ومن اشد المعجبين بعالم حواء وكنت اتصفحه كل يوم تقريباً..و سجلت زمان وللاسف ماجتني رسالة التفعيل وظليت متابعه لكم كل يوم..بس كل تاخيره فيها خيره.. وسجلت امس وارسلوا لي رساله التفعيل على ايميلي ومرره انبسسسطت..

هذا اول موضوع لي..~
المهم بدخل بالموضوع على طوولَ..انا من انولددت وانا ااعاني من الاكزيما بشكل فضيع لدرجة يطلع من جسمي وشعري دم..وتعالجت بالمستشفيات وكورتيزون وكريمات وعلاجات وحبوب ورحت عند شيوخ يقرون علي ويعطوني ماي مقري عليه..الله لايذوقكم اللي شفته.. يعني معاناه ماعشت مثل الاطفال اللي بعمري..~:06:

وقال الشيخ كل ماكبرت كل مارراحت منها الاكزيما.. لانها عينً.. وفعلا كل ماكبرت حسيت بتححسن كبير لحد ماراحت مني الحككه وماصرت استخدم علاجات من زمان..بس المشكله ي بنات اثار الحككه وربي البيت ي بنات سواد بيديني وبظهرري تعبانه نفسياً و لون جسمي موب موحد يعني مبقع ..مااقدر البس مثل اي بنت مافيني ثقه بنفسي ابدداً..~

الله يووفقكم ويسعددكم ي بنات ابغاا تعطووني تجاربكم يـ :/اللي مريتوا بمثل تجربتي وتعالجتوا..؟
وابغاا اعرف ايش هي الكريمات اللي تشيل اثارر الاكزيما...؟بحكم تجاربكم
لاتبخلون علي ساعددونيَ..وابغاكم تدعون لي ان هـ الاثاررر تروح لاني محطططمه من داخلي..!؟
دعواتي لكم بالتوفيق..~
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الملاك الصغير@
حبيبتي انا وولدي معاه اكزيما عمرو 8 اشهر كتب له الدكتور كريم للاثار حلو مرا بس ماتستخدميه اكثر من اسبوع اسمه diprogenta دبروجينتا الله يعافيك جربيه
اجمل الكلام
اجمل الكلام
رفع
@الملاك الصغير@
صح حبيبتي نسيت اقلك شوفي الاكل اللي يثور الاكزيما عندك مثلا انا ولدي من الموز والشوكولاته
عاشقه سنكرز
عاشقه سنكرز
الملاك الصغير ربي يسعددك ويوفقك وراح اجرب هـ الكريم اللي قلتي عليه والله يشفي ولددك وصح كلامك
ترى فيه اكلات تهيج الاكزيما مثل الموز-الطحينه-الفول-البيض-العدس-الفستق والمكسرات-الحمص يعني البقوليات بشكل عام هذي الاشياء تهيج الاكزيما عندي وانتبهي على ولدك من هـ الاكلات لان يمكن تهيج الاكزيما عندده مثلي ووانتي ماتدرين..الله يعافيه يارب ويخليه لك وماقصرتي ي قلبيَ..~
عاشقه سنكرز
عاشقه سنكرز
وين باقي البنات...اكتبوا تجاربكمَ,.~
و خلوا الكل يستفيدَ.,
معلومه - نصيحه - لاتبخلون علينا اكييد في كثيرر محتاجين اي معلومه او اي شئ عن الاكزيما فيه منفعه و مساعده للجميعَ,.~
و دمتمَ بخيرَ,.~