Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
من ثلاث سنين وانا ماخذة دورة مكياج ويوم تزوجت هملت المهنة هذي لكن في عندي هواية ثانية وهي الطبخ وعمل الحلويات بشكل يومي يقولون لي ليش ماتستغلين هذه الهواية كمشروع في البيت اتبيعين الحلويات على الناس بالكيلو وقلت والله فكرة حلوة ومنها اترزق مافيها شىء لا هو عيب ولاحرام وبالمرة يكون لي دخل ثاني غير الراتب الشهري وقلت راح ادش دورة مكياج جديدة واتمكن واستوي خبيرة مكياج في المستقبل وأمكيج الناس واستفيد من وراها بس قولو لي شورايكم يابنات
26-04-1426 هـ, 09:02 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقج فى كل خطوه
والشغل مب عيب يالغاليه
26-04-1426 هـ, 09:26 مساءً
 
الحلويات تمام تمشي خصوصا صيف وموسم اعراس ومناسبات
وبرضوه المكياج حلو
قسمي وقتك
وموفقة
26-04-1426 هـ, 09:41 مساءً
 
اختي يقول المثل صاحب صنعتين كذاب لاتزعلي مني وافهمينى
الحلويات تحتاج أن تكونيين مراقبة عليها حتي الناس تعجب بشغلك وهم يفضلون الحلويات من شغل البيت أفضل من الذى عند العمالة
أما المكياج فيكون معظم الزبائن في وقت الافراح ويفضلون أن صاحبة المكياج هي التي تجي للبيت وبكذا يكون شغل على حساب الشغل الثاني فيكون التقصير وينفر الزبائن
انا براى أن يكون التركيز علي شغل واحد حتي يجد الاتقان .
26-04-1426 هـ, 09:52 مساءً
 
الله يوفقج الغالية

ما شي احسن من العمل الحر...

انا اعتقد انج تقدرين تتقنين شيئين في نفس الوقت

مثلا ابداءي في مشروع الحلويات.. و بعدين تقدرين نيبين عمال في البيت و تشرفين عليهم

و تتفرغيم للمكياج اذا صدق حابتنه..

و الله يوفق الجميع انشالله
26-04-1426 هـ, 10:22 مساءً
 


الساعة الآن 07:11 .