MARIGOLD

MARIGOLD @marigold

محررة ذهبية

اقتراح الى سمورة الأمورة , ورائعة و الجميع

العناية بالشعر

السلام عليكم جميعا

شوفو حبيباتي مابطول عليكم بس احب اقترح شي بسيط

سمورة ،، ماشاء الله عليكي انتي حطييتي دروس عديدة سواء عن تسريحة الشعر او عن الحلاوة او استخدام السشوار وغيرها ،، وفي بعض المواضيع احنابحياتنا ماشفناها لانها قديمة!!

يعني مثلا انتي كني حاطة درس رائع لعمل الشينون على مااعتقد بس ماشفته الا بعد ماطلبت منك احدى العضوات درس وانتي عطيتيها اللنك كمثال...!! واكيد في دروس غيرها انا ماشفتها.

وايضا موضوع رائعة للعناية بالأقدام قمة بصراحة ورح يكون مرجع لنا و المفروض مايضيع بين المواضيع ،،

وايضا توجد دروس مهمة مثل درس دلوعة لتسريحة الشعر و الكثير غيرها وللأسف لما نحاول نرجع للموضوع نضيع من كثر المواضيع ماشاء الله حتى لو رجعنا للمكتب الخاص.

عندي اقتراح ،، ليش ادارة المنتدى ماتسوي قسم تحطون فيه الردوس فقط؟!

طيب اكيد رح تقولون لي انه يعتمد على ادارة المنتدى ،، بس عندي لكم طلب وحل مؤقت ،، انكم تثبتون موضوع واحد فقط يحتوي على لنكات (وصلات) للدروس ،، ؟؟ ومتى اضافت المعلمة درس ممكن تضيفين رد او تعدلين الموضوع بحث يكون مثل الفهرس ؟!

ها؟ شورايكم يالمشرفات؟ وشورايكم يابنات ؟ اللي توافقني ياريت تقول عشان نعرف..

//////////////////////////////////////////////////////

وبعدين عندي اقتراح ثاني وياريت محد يزعل مني :::

لاحظت ان البعض لما يكتب عنوان لموضوع يكتب يللا بسرعة او الحقوني والخ...ياريت البنات يكتبون عنوان له معنى عشان نعرف محتوى الموضوع ،، لانه لما نرجع نتصفح المواضيع القديمة مانفهم المحتوى او الموضوع الا بعد مانفتح الموضوع...اكيد زعلتوا من كلامي بس احب اقلكم اني انا ايضا كنت اكتب الحقوني ووو ،، بس لاحظت انها تضيعنا بعد مايصير الموضوع قديم ،، لاتزعلون مني ارجوكم ،، انا احبكم واللي اسويه هو محاولة للرقي بالمنتدى و مساعدتكم ايضا!! عشان جي ياريت نخلي العنواين مثل الفهرس :: يعني كل عنوان يدل على المحتوى

واخرا وليس اخيرا ،،كلامي مجرد اقتراح لكي تعم الفائدة ،، لا اكثر ولا اقل وياريت محد يزعل مني!

تقبلوا تحياتي :27: وهاذي بوسة ترضية مقدما لكل اللي بيزعل مني :27:
17
2K

هذا الموضوع مغلق.

ما عاد بدري
ما عاد بدري
لاننا فعلا نتعب ونتبهدل في البحث عن هذي الدروس ،،،،

والعنوان زي ما قلتي لازم يدل على الموضوع ،،،،

وحتى يسهل عملية البحث ،،،

ومشكوره حبيبتي على طرحك لهذا الاقتراح :27: :27:
MARIGOLD
MARIGOLD
ماعاد بدري

هلا والله هلا

هلا بالطش والرش ،، :26:

قلبي شكرا على ردك و تشجيعك ،،

تسلمين لي ،،

:27:
دقي اددي
دقي اددي
معاااكي في كل كلمة قلتيها..

و ياليت تأخذه الادارة بعين الاعتبار...

مشكووورة على الفكرة الروعة اللي مثل صاحبتها...

و ما دام عندنا جواهر و قمم مثل سمورة و رائعة... لازم نستغلهم و نستنزفهم و نعصرهم و نسحب منهم..و..و...و...و...:32:

الله يخليهم لنا...

لازم نحافظ على لنكات مواضيعهم..

و لكم مني :27:
MARIGOLD
MARIGOLD
وبؤك يا احلى دقادي ،،

ياريت كل البنات مثلش :27:

بالفعل ،، لازم نحافظ على لنكاتهم عشان ماتضيع ،،

يعني انا من زمان كنت احفظ الموضوع عندي ،، بس لين متى؟ مو معقولة بحفظ كل المواضيع ،، :30:

ع العموم اتمنى انه المشرفات يتجاوبون معانا،،و الأعضاء ايضا،،

اما انتي يادقادي ،، فهاذي بوسة مني لش ،، :27: :27: :27: -3 بوسات عشان السنة يعني ،، ::21:
Renad:81
Renad:81
سبحان الله وربما صدفة خير من ألف ميعاد

قبل شوي كنت منسدحة على سريري وجت الفكرة في بالي وقلت بصراحة حرام تضيع كذا هباءا منثورا

ويوم فتحت المنتدى أغراني العنوان بالدخول

وهوب

نفس الفكرة

وياليت تتنفذ بأقرب فرصة