haana-
haana-
احدى قريباتي زوجها طبيب وعنده التزامات عائلية ومع ذلك يطلعون باستمرار وما شاء الله مرتاحين والسبب قد يعود الى تخصيص وقت لهم ووقت لاولادهم و......
وعليك بالدعاء
ماما حياتي
ماما حياتي
كانك تتكلمين عني بالظبط
ليان_ksa
ليان_ksa
عزيزتي لاتحاولين تبينين له انك متضايقه يكفيه هموم العمل
بس بيني له انك مشتاقه له وانك تحبين فيه انه يهتم بعمله وانك تحبين تشوفينه انجح واحسن الناس
حتى لو هو قال لك او سالك انتي متضايقه من غيابه؟؟قولي له ان مايضايقك غير انك تشتاقين له
صديقتي زوجها مايطلع من الدوام غير المغرب وبعدين عنده مشاريع خاصه وبعدين يمر بيت اخوه اللي ينبني لان اخوه مسافره بره ومايجي غير 10 او زياده يتعشى ويجلس معاها شوي وينام
وهي تموت فيه وهو يحبها وتشتاق له بزياده لكن تقول انها تهون على نفسها ان هذا واجبه وهو ولله الحمد انسان ناجح
وتقول انها حتى ماتزعجه بالتلفونات بس اذا مره اشتاقت له كتبت له رساله على الايميل لان شغله على الكمبيوتر
حاولي تكيفين نفسك على الوضع خاصة انه طبيب
وفي نفس الوقت بيني له انك فاقدته عشان يدري انك مهتمه
بس بلطف وحنيه عشان مايتضايق
والله يوفقكم يارب
المسلمه الحرة
والله كلن عنده خير والصراحه فتحتوا باب مسكر انا زوجي يطلع من الساعه 7,30 ويجينى 3 العصر يتغداء ويصلي ويرجع ياخذ له شاي او قهوه والا بهالجو الجميل ياخذ عصير ويطلع عنده محلات ولا يجينى الا 11 اصير ماله لو قلت باطلع هو تعبان وجوعان وكل شي مسكر والله مارحم الا ولدي اللي مايستانس مع ابوه
إســـــراء
إســـــراء
عندنا وعندك خير
والسبب ضغوط الحياة الله يعين بس
شوفي انا مثلاً دوام زوجي من 8 الصباح الى 3 العصر وبعدها يجي البيت يتغدى وينام ما تجي الساعة 6 من قبل اذان المغرب يطلع يصلي برا ولا يرجع لي الا 12 بالليل او 1
بس الحمد لله الحمد لله انه بيطلع كله شغل وانا عارفة وراحمته وودي هو يرحم نفسه شوي بس عاد تقولي لمين

احمدي ربك زوجك لو ماانشغل بشغله راح ينشغل بشيء ثاني مو في صالحك

صدقيني حتتعودي وحاولي تستغلي الفترة اللي هو موجود فيها بالبيت اجذبيه فيها خليه يشتاق لرجعة البيت يصير لو ماكان عنده شغل يجيكي ركض

والله يوفقك ويسخره لك