مخطط حافز والحل هنا باذن الله

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
حافز وما ادراك ما حافز

الحين الملك الله يعافيه يامر بمعونه للعاطلين على العمل ولا يعلقها بشرط كلنا فرحنا واستبشرنا الين وصلت في يد المسؤلين وكل واحد اخذ يفرد عضلاته بالافكار كل يوم والثاني فيه دراسه ودهم يستبعدون فئه

لقوا ان نسبة النساء 60 % في حين ا لرجال لم يتجاوز ال30 %

ولقوا ان النسبه الكبيره هم المتزوجات لان الي دخلوا في حافز بنات ومتزوجات والكبيرات في السن والغالب المتزوجات وفيه منهم من لم يستطع تكميل دراسته تزوجت بدري ضروفها صعبه والا من ايام قبل يوم كانت المدارس ماهب متوفره مثل الحين

فالمخطط ا في المسؤل فحافز انه يستبعد المتزوجات يبقي مين البنات الي اغلبهم متعلمات بل واكثرهم مخلصات تعليمهم يقوم يعطيهم الوظائف الي هي في الاساس لفئه الي هي ماهب مكمله تعليمها مثل عاملات في مصانع مغلفات اطعمه وغيرها من الوظايف الحلوه

فبديهي البنت المسكينه تستصعبها بعد كل الكرف وسهر اليالي في ذي الكتب وفي الاخير هالعمل فترفضه وتستبعد من المعونه وبكذا صادوا عصفورين بحجر واحد البنات والمتزوجات
ومن من طلق الايه الكريمه "قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون "
لازم نصحى ومانستسلم صح كلام البعض الله الرازق لكن الله سبحانه يحب المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف وهذي سلبيه الله سبحانه بيده رزقنا ومع ذلك امرنا بالعمل ونبذ التواكل
هم بالاول يقولون دراسه يشوفون رده الفعل شافونا سكتنا اعتمدوها تكلمنا وازعجناهم راح يتراجعوا

فالحــــــــــــــــــــل
لازم ندق على مكتب العمل نزعجهم اننا نرفض دراستهم ولازم انهم يصرفو المعونه مثل ما امر بها الملك وكفايه تلاعب
ثانيا ندق على العلماء ترى لهم صوت مسموع لدى المسؤلين ونخبرهم بمعناتنا
والله اعرف كثير متزوجات وبنات محد يصرف عليه وش يبوهم يسون يشحذون والايسرقون يعني هم الواحد راتبه ب25 و30 الف ويقول هل من مزيد والمسكينه حاسدينها على الفين لاحول ولاقوة الا بالله

وانا اولكم بديت تنفيذ هالحل مع اني بنت مابعدتزوجت و اختي المتزوجه بعد دقت وجننتهم ماشاء الله عليها
وكلنا لازم نصير يد وحده ولي عندها حل بعد تسدحه هنا

واعتذر طولت عليكم:26:
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

myprince555
myprince555
طيب حطي رقمهم واحنا راح نوريهم العين الحمراء
عبووووره العنيده
طيب ليش يوم سجلنا وخلصنا قالوا مانعطي المتزوجات

ليش من الاساس يعطونا امل حسبي الله عليهم
*hooda*
*hooda*
ااخ بس ملينا من هالفساد لازم مانسكت لهم حسبي الله وكفى
ha2009nd
ha2009nd
حسبنا اللهونعم الوكيل
حسبنا الله انا الى الله راغبون
احلى حنونه
احلى حنونه
اصلا اغلب العاطلات متزوجات لان اعمارهم بتكون 25 وفوق واذا نادرا بتلاقين عازبه عاطله وكبيره
ثانيا وش فرق المتزوجه عن العازبه كلهم يبون وظيفه وليش المتزوجه تنحرم من حافز عشان عندها ولي امر وهو الزوج
حتى العازبه عندها ولي امر وهو ابوها وقد تكون افضل من المتزوجه وابوها مدلعها ياما متزوجات كانو مدلعات ببيت اهلم وازوجوا واحد على قد حاله عشان كذا يبون يساعدون ازواجهم بالمصاريف