عزيمتي لزوجه اخوي تحتاج مشورتكم ورايكم سؤال \ تم التعديل

اطباق عالم حواء

خواتي انا على يقين ان بالذوق محد يتعداكم
عشان كذا طالبتكم ولاتردوني

عندي عزيمه بعد اسبوع لزوجه اخوي عروس وجايه من السفر والعزيمه للنساء فقط

عطوني افكار لتقديم القهوة والعشاء تكفون ابي سفرررررره توب كلن يحكي فيها

العشاء ( الرز بيجي من برى ) بس كيف اظبط السفره وشنو احط عليها ماعرف

عطوني افكار حتى لتقديم القهوة حلويات مابي جاهزه الاغراض بالبيت وااااجد والميزانيه يالله تكفي الذبيحه مزنوقه هالشهر ابي اسوي كل شي بالبيت تكفووووووووووووووووووون ساعدوني

وربي يرزقكم سعاده الدارين
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشغووووله
مشغووووله
يعتمد على عزيمتك هل هي كبيره او لا بوفيه والا عادي اقترح عليك ان كانوا الضيوف مو كثير خليها بوفيه بسيط انتي سويه مقبلات ورق عنب وحمص ومتبل وتبوله ونوع سلطه وصنفين شعبي جريش ومرقوق مثلا اذا عندك سخانات او حافظات سوي شوي معجنات منوعه وحلا نوعين كريمةالفرن بدون فرن حلوه وسهله واي نوع حلا ثاني وبس. للقهوه سوي كب كيك التفاح حق طيور عضوه معنا هنا وكان عندك الحامل حق الكب كيك بيطلع حركه وجيبي شوكليت من برا ..وبس هذا اللي في بالي ان ذكرت شي رجعت لك والله يعينك.
الحاضر أحلي
الحاضر أحلي
اول عطينا ياقلبي معلومات عن العدد كثير أو قليل وأبدي تجهيزمسبق واذا تقدري خلي أحد يساعد مثلا أمك تجيب أكله شعبيه معاها وخواتك وحده معجنات والثانيه حلا وشوفي بوفيهات تبع العضوات خذي أفكار منها
كـــــــــــادي
الله يكون بعونك يا قمر

زي ما قالوا حسب العدد

بس لا تكثري اطباق دام فيها ذبيحه وعادة الحريم ما ياكلو يعني لا تتعبي نفسك ع الفاضي

سوي مقبلات حمص بابا غنوج وسلطه عاديه وفتوش تبوله سلطه مقليه جددا لذيذه وورق عنب وكبه (رايي اشتريها جاهزه لو تقدري مو مره غاليه وافر بالوقت لانو تاحخد وقت طوووويل )وشوي معجنات بالجبن والخضار (احس السمبوسه بدل المعجنات اححلى بس لانو الاغلبيه يحطو معجنات )
بشاميل دجاج او لحم صينية دجاج بالخضار بالفرن مثلا مع العصير والحلى والكراميل

طبعا هذا اذا كانو كثيير سوي صواني كبار لو قليل سوي بس قللي لانو حرام النعمه تروح ع الفاضي واحتسبي الاجر لا تنسي

الحلا ما يحضرني شي بصراحه بس ادخلي ع قسم الحلى وطبي وتخيري

مو عادتي اطلب بصراحه بس لو نفعت معك تكفيين ادعي من قلب قولي يالله تيسر لكادي امورها وما تتمنى

ربي يجملك ويكتب اجرك يا عسسل
أم يزيد ورهف
أم يزيد ورهف
ما شاء الله المنتدى مليان طبخات بتحتارين
انا ام اليتيمه ميس
سبحان الله لا اله الا الله