اختي بريدكم ما له امان الحين اكثر من اسبوعين طرشت اغراض بالبريد المستعجل وللحين ما وصلت الاغراض للبنت واللي ارسلت لهم معاها للسعودية وصلت من زمان
27-04-1426 هـ, 12:21 مساءً

امثال
ما عندي حل والله وانا حالي مثل حالتك
و ياليت احد يفيدنا

صدى الاشجان
البريد عندنا مو شيء صراحه لأني احس ماكو اهتمام عندهم
الله يعين
27-04-1426 هـ, 12:30 مساءً

انا من زمان استخدم البريد السريع المسجل والممتاز وحتى جربت شركات الشحن كلها مافيه احسن من الارامكس والدي اش ال والبريد الممتاز بس البريد المسجل السريع حسب وحسب انا اغلب اللي ارسلت لهم حمدالله وصل لهم بالبريد الممتاز بفتره بسيطه ووصل للبيت بعد وغالبا ارسل بريد عادي ماحصلت معاي الا مره انه الاغراض ماوصلت صارلها شهر من ارسلتها ماوصلت للزبونه والحين قدمت طلب عشان يشوفنها وين وصلت بعدين اختي صدى ترا الاغراض اذا مااستلمتهم اللي طالبتهم خلال 10 ايام يردونهم البلد اللي واصل منه خصوصا اذا ماعليهم رقم تلفون يعني هذا اللي يحصل
27-04-1426 هـ, 01:34 مساءً

السلام عليكم. انا جربت مركز كويك كوبي بالسالمية و لقيت اسعارهم ارخص بشوي لأنهم يتعاملون مع كم شركة يعني مو وحدة و انت تختارين الشركة اللي تعجبك. يعني مثلا بغيت اطرش 4 اوراق للبحرين الدي اتش ال طلبوا 12 دينار!!!!!!!!! بس كويك كو بي خذوا مني 5 دنانير بس و التوصيل مضمون عقب يوم واحد. ****لله اكون افدتكم
28-04-1426 هـ, 09:54 صباحاً

صدى الاشجان اختي صادقه تجيني اغراض من السعوديه تكون واصله لها عشر ايام واكثر محد يتصل علي يقولي استلمي البضاعه لو ما اتصل واسال والله مشكله هني لامبالاه ولا رقيب

الحمدلله بنت الكويت انتي حظج حلو معاهم بس انا اخاف مايوصلون واتوهق

اختي بدور شنو رقمهم هالشركه؟
28-04-1426 هـ, 04:04 مساءً

الساعة الآن 02:32 .