كم الجرام --

الملتقى العام

مهري كان خمسين الف قضيت ب40 منه بذهبب صااااااااااااااااافي وجلست فترة بسيطة بعته و دخلته الاسهم :44:وياليت الي جرا ماكان --الاسهم انهاااااااااااااارت وراح الذهب و الاقساط==الحمدلله ع كل حال--يالله كل وحدة تعلمنا ش كثر عندها ذهب سابقا و حاليا ---والله انه الذخر الحقيقي--تدرون ان الجرام وصل 150 وانا يوم اعرس كان ب 50 --عندنا عجيز الكل يرحمها يقولون فقيرة طلعت حافظة ذهبها من سنين دقة عبد الغني اذا احد يذكرها--الله يرزقنا واياها--يالله اترك المجال لكككككككككككككون
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة البراقع 22
ياشين الكسحة --انا كتبت الموضوع بالدوام و الحين فتحت الجهاز قلت بعد النجووووووووووووووووم اللي عند موضوعي --طيب شاركوني --يعني الي قروا و طلعوا ماعندهن ذهب--رفع ع الاقل
احب المطبخ
احب المطبخ
والله انايوم زواجي قبل24سنه جاني ذهب يمكن ب50الف ريال بس آآآآآآآآآآآآآآه الحمدلله على كل حال كنت اخدمنه زي الهبله وابيع مالقيت من يوعيني ويقولي حافظي عليه الحمدلله
انا وحدي في الكون
انا تزوجت وذهب مرتفع بعت منه وباقي عندي موكله
ام سـطام
ام سـطام
انا باقي عندي من ذهبي لكن نفس الحكاية بعت منه في بداية حياتي الزوجية لاني تزوجت وانا صغيرة ولا لقيت احد يوعيني والان متندمة كثير لاني بعت منه كثير
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
انا تزوجت وماشريت ذهب ابد والله العظيم لأني مرضت بفترة خطوبتي وسويت عملية وماقدرت اجهز
حتى بعد ماتزوجت ماشريت
ماعندي الا طقم الشبكة بس