بالتوفيق
الله يوفق كل الي دخلو موضوعي بس بجد يابنات المشروع مربح ومن الاسباب الرئيسيه لنجاحه نظافة الشغل وحسن الشكل ولذة الطعم والله يابنات أني أشتغل أنا وخواتي مع العلم ماعندي شغاله كل الشغل قايمين فيه وبصراحه متعب أحس لو في البيت شغاله يمكن يخف التعب على الاقل تشيل منا تغسيل المواعين وترتب المطبخ لاتقولون جيبي شغاله مالقيت حتى أستأجار مالقينا
الله يوفقك ويسعدك يااااااااارب
ررفع لعيووونك غاااليتي
والله المووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
الله يوفقك يارب
وعسى من كد يربح الله يفتح لك باب الرزق

اكيد هالشغله راح تكون متعبه كثير الطبخ يتعب الواحد لاصار شغله شلون البيع بس اكيد له لذه لاجاء لك مال بعد التعب وعرق الجبين ..

انتي حاولي تنظمين وقتك وماتاخذين اكثر من طاقتك اعرف قريبتي تبيع كليجا وبيتفور ومعمول تقول اذا طلع زوجي من صلاه الفجر جاب لنا خبز وافطرنا بعدين طلع وبعده انا ابدا بالشغل ل

ما الساعه تسع ومن كثر الممارسه اعرف كم يكفي وكم راح اعبي علبه وكم يلزم من الوقت وبعده تقول اتروش واطلع لجاراتي واتقهوى عندهم (تقول لازم اسلي نفسي ماأخلي الشغل ي

نسيني نفسي وماشاء الله كل مناسبه تروح ليها )

وتقول خلاص ماأدخا المطبخ الا هالوقت مستحيل اغلب نفسي وادخل بغير هالوقت

وغير كذا هي حاطه عندها دفتر تكتب فيه الطلبات يعني كل يوم تاخذ حسب طاقتها ولا تاخذ طلبات مستعجله تقول خلاص صرت اعرف كل يوم وش عندي قبل يومين اقل شيي واحيان فيه ناس ت
حجز قبل اسبوع او عشر ايام

والشيي اللي هي تبيعه تعرفين مثل ماقلت لك قابل للتخزين يعني تقدر تسوي قبل الطلب بيوم ا يومين وماشاء الله الدنيا كبت عليها توها مشتريه ارض بميتين الف وكل طقم يطلع اول من يلبسه

هي الله يبارك لها برزقها وتعبها

انا اقترح عليك لاتوسعتي وخذيتي شهره انك تتخصي بحاجه مريحه يعني مو مثل الطبخ اللي لازم بوقته تسويينه يعني مفرزنات تفرزني هالمحاشي ولا مخللات ولا بسكوت وكليجا

اريح شوي من الطبخ لان هذيك تقدري تسوي كمي وتبيعينها

على راحتك بس الطبخ ارتباط

والله يوفقك ومثل ماقالو البنات بعد فتره لو تقدموا شغاله لو بالساعه او تتفقي معها على هاشغله مثل عاملات المشاغل

يكون لها نسبه او راتب ولا تفتحين محل او تتقاولي مع مطعم او محل حلويات يخف عليك الشغل وتتوسع شهرتك اكثر

ارجع واقول لاتنسي حق الله في شغلك حتى يبارك الله به وهو تزكيه لشغلك وبالتوفيق

الساعة الآن 12:28 .